Desktop
Poster Image

رياضة ريد بول في العلمين
أنشطة كثيرة ينظمها مسؤولو مهرجان العلمين الذي انطلقت فعالياته، مساء أمس، بمدينة العلمين الجديدة تحت شعار «العالم علمين» وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تمتد لـ«الويك إند»، بينها الرياضات المختلفة مثل رياضة «ريد بول» التي تتميز بالإثارة والمتعة والخطورة أيضا، كما تشمل عروض الـ«باراموتور»، وهي التحليق في السماء لاستكشاف المدينة الساحرة.
وبحسب الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على «فيسبوك»، فإن رياضة «ريد بول» ستبدأ اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية مساء على شواطئ العلمين، فضلا عن استمرارها في الإجازات الأسبوعية «الويك إند» حتى انتهاء المهرجان بنهاية أغسطس المقبل.

مسؤولو مهرجان العلمين قرروا تخصيص ملاعب لكل الرياضات، خاصة الألعاب الفردية والمخصصة لذوي الهمم والألعاب المختلفة مثل «ريد بول» لمحبي الرياضات الخطيرة، إذ يمكنك الاستمتاع بتجربة رياضية وترفيهية مميزة في مدينة العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين، أعلن أيضا تنظيم عروض «الباراموتور- paramotor»، وهي عبارة عن التحليق في السماء لاستكشاف معالم المدينة الساحرة، ومن المقرر أن تنطلق من اليوم وكل يوم جمعة خلال فترة مهرجان العلمين، بحسب الصفحة الرسمية للمهرجان التي رّوجت لتلك الرياضات.
العلمين الجديدة، مدينة عالمية شُيدت بأيادٍ مصريةٍ وبمواصفاتٍ ذكيةٍ؛ لتصبح إحدى أهم مدن الجيل الرابع وتضاهي كبرى عواصم العالم، إذ تحولت من حقل للألغام إلى مدينة سياحية عالمية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستطاعت جذب أنظار مئات الآلاف من السياح نحوها، كما احتضنت مهرجان العلمين في نسختيه الأولى التي انطلقت العام الماضي والثانية التي انطلقت أمس وتستمر حتى نهاية أغسطس.
في بعض الاحيان يحتاج مستخدمي واتساب، غلى قراءة الرسائل دون اللجوء إلى التطبيق، الأمر الذي يبدو صعبًا على البعض، إلا أنه متاحًا ويمكن تنفيذه بسهولة، وذلك عبر اتب
أعلنت شركة مايكروسوفت تطوير مولد كلام جديد بالذكاء الاصطناعي، قبل أن تقرر فينا بعد عدم إصداره للجمهور
يشكو الكثير من بشاعة صور بطائقهم الشخصية، ولكن مع اتباع بعض النصائح يمكن الحصول على صورة بطاقة شخصية رائعة، تظهرها دون خجل في كافة المناسبات الرسمية التي تطلبها
حرق اللسان من الأمور المزعجة التي قد تسبب الألم لعدة أيام. يمكن تفادي ذلك من خلال توخي الحذر عند تناول الأطعمة والمشروبات الساخنة.
تثير الحشرات الصغيرة أزمات متفاقمة في المنازل في فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة، خاصةً في حالة وجود طفل رضيع لا يمكنه الدفاع عن نفسه ضد هجمات البعوض.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك