Desktop
Poster Image

تخطت مشاهدات أغنية «واكلة الجو»، للمطرب محمد حماقي حاجز الـ200 ألف مشاهدة، وذلك بعدما طرحها أمس الأربعاء، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، كما تواجدت في المركز الرابع، لقائمة الأغاني الأكثر رواجا على الموقع.
وتعد أغنية «واكلة الجو»، أولى أغاني ألبوم محمد حماقي الجديد «هو الأساس»، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكيساج تميم.
وتقول كلمات الأغنية: «أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة.. واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة.. ضرب نار دمار دي مش بتهدا.. جامدة مش هزار.. أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة.. لأ بجد فينها وفين همّ.. حد شاف جمال كده بالذمة.. دايسة ع الزرار.. واكلة الجو.. اليوم بوجودها احلوّ.. هفضل 100 سنة هنا لو.. قدامي عينيها الحلوين دول.. واخدة الناس.. بالرقة وبالإحساس.. أنا عيني عليها يا ناس.. إيه اللي بتعمله فيا ده معقول.. أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة.. واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة.. ضرب نار دمار دي مش بتهدا.. جامدة مش هزار.. أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة».
يذكر أن محمد حماقي، أحيا يوم الجمعة الماضية، حفلًا غنائيًا بمحافظة بورسعيد، وذلك ضمن حفلات الموسم الصيفي 2024، كما أحيا في نهاية الشهر الماضي حفلا غنائيا ضخما، في افتتاح فعاليات مشروع «ليالي مصر»، في استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وكشف خلال الحفل عن طرح ألبومه الجديد، في بداية الأسبوع الثاني من شهر يوليو، واعدا الجمهور بأنه سيكون من أقوى ألبوماته الغنائية.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك