Desktop
Poster Image

تنطلق اليوم أولى فعاليات العلمين الجديدة في دورته الثانية، وسيتم افتتاح المهرجان بعرض مسرحي لدنيا سمير غانم وحفل لـ مدحت صالح.
وتبدأ أولى فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين الجديدة الدولي، بحلقة خاصة ومميزة للإعلامية منى الشاذلي بحضور المطرب الكبير مدحت صالح والذي يشدو بمجموعة من أغانيه خلال حفله بالمهرجان.
وتشارك دنيا سميرغانم لأول مرة في مهرجان العلمين، وذلك من خلال تقديمها لعرض مسرحي كوميدي جديد ضمن مشروع مهرجان نبتة الخاص للأطفال.
ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين غدا، كما يحيى عدد آخر من النجوم حفلاتهم على مدار أيام المهرجان منهم الهضبة عمرو دياب والقيصر كاظم الساهر ورامي جمال وديانا حداد وماجدة الرومي، ويختتم ويجز الفعاليات يوم 30 أغسطس المقبل.
ويتضمن العلمين الجديدة هذا العام عرض 10 مسرحيات، من بينها 7 مسرحيات أبطالها شباب وهم : فيلم رومانسي في الفترة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، والستات عايزة إيه في الفترة من 25 يوليو إلى 28 يوليو، الشهرة وتعرض في الفترة من 1 إلى 3 أغسطس، حدوتة بعد النوم من 1 إلى 4 أغسطس المقبل، بولك روج، دكان أحلام، حبيتي من تكون وتعرض من يوم 29 لـ 31 أغسطس، و3 مسرحيات أخرى من موسم الرياض بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية : السندباد لـ كريم عبدالعزيز، وعملوها إزاي لـ كريم محمود عبدالعزيز، والتلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم.
وتُقام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في الفترة من 11 يوليو الجاري وتنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، وستشهد الدورة الثانية العديد من الفعاليات الفنية والرياضية المميزة، والتي تؤكد أنه من أهم المهرجانات في المنطقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت في العام الماضي.
وكانت إدارة المهرجان، أعلنت عن دعمها للقضية الفلسـ طينية خلال فعاليات الدورة الثانية، حيث وقف الحضور في المؤتمر الصحفي للمهرجان دقيقة حداد على أروح شهداء فلسـ طين، كما أعلنت تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسـ طين، وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين الشقيقين مصر وفلسـ طين.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك