Desktop
Poster Image

أيام قليلة فقط تفصلنا عن نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024، والذي سيجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا.
وتقام المباراة المرتقبة بين الطرفين يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.
وكان "الماتادرو الإسباني" قد تغلب على فرنسا بنتيجة (2-1)، بعد أيام قليلة من فوزه على منتخب ألمانيا صاحب الأرض والجمهور، فيما انتصرت إنجلترا على هولندا بالنتيجة ذاتها.
هناك العديد من العناصر في كلا المنتخبين التي ستشعل الصراع وتزيد من قوة المواجهة بدون أدنى شك، وخاصة على مستوى وسط الملعب.
المنتخب الإنجليزي يمتلك الثنائي المميز جود بيلينغهام وديكلان رايس بجانب عدة أسماء أخرى، فيما يتواجد رفقة "لاروخا" الثنائي فابيان رويز ورودري، مما يجعل صراع الوسط هو العنوان الأبرز لنهائي اليورو.
ووفقا لما ذكرته شبكة "سكواكا" البريطانية، لإحصائيات كرة القدم، فإن بيلينغهام يعتبر اللاعب الأكثر عنفا في البطولة عن طريق ارتكاب أكبر عدد من المخالفات، والفوز بالعدد الأكبر من المبارزات الأرضية والهوائية.
منتخب إسبانيا - يورو 2024
في المقابل، أشارت الشبكة البريطانية إلى أن "فابيان رويز هو الأكثر استحواذ على الكرة في البطولة، ولكن ذلك لا يقلل من المستويات التي قدمها ديكلان رايس مع إنجلترا ورودري رفقة إسبانيا.
وأوضحت "سكواكا" أن رودري ورايس هما اللاعبان الوحيدان اللذان استحوذا على الكرة 30 مرة أو أكثر بجانب القيام بـ10 تدخلات في البطولة ذاتها، مما سيجعلنا نشاهد معركة غير مسبوقة في وسط الميدان بالمباراة النهائية.
جدير بالذكر أن آخر ألقاب إسبانيا من اليورو يعود إلى نسخة 2012، فيما لم يسبق للمنتخب الإنجليزي تحقيق اللقب على مدار تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك