Desktop
Poster Image

لم يمثل السن المتقدم عائقا أمام نجوم منتخب المغرب السابقين الذين لاقوا اهتماما كبيرا من الفرق الأوروبية خلال ميركاتو الصيف.
وارتفعت أسهم اللاعبين المغاربة بشكل لافت في السنتين الأخيرتين، وتحديدا منذ الملحمة التي حققها "أسود الأطلس" باحتلالهم المركز الرابع خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة.
رغم تقدمهم النسبي في السن، وجد الثلاثي "المخضرم" نور الدين أمرابط ويونس عبد الحميد ويوسف العربي اهتماما كبيرا من الفرق الأوروبية، وهو ما ترصده "العين الرياضية" عبر التقرير التالي.
المهاجم صاحب الـ37 عاما قام مؤخرا بتجديد عقده مع نادي أيك أثينا اليوناني حتى نهاية الموسم المقبل، وهو ما سيسمح له بمواصلة اللعب في المستوى العالي.
وخاض اللاعب الأسبق للنصر السعودي 566 مباراة طوال مسيرته في عالم "الساحرة المستديرة" سجل فيها 81 هدفا وأهدى 103 تمريرة حاسمة.
وسبق لنور الدين أمرابط أن خاض 64 مباراة مع "أسود الأطلس" سجل فيها 7 أهداف وأهدى 10 تمريرات حاسمة.
نور الدين أمرابط
المدافع صاحب الـ36 عاما تعاقد الأسبوع الماضي مع نادي سانت إيتيان في صفقة انتقال حر حتى عام 2025 مع إمكانية إضافة عام آخر.
ويعتبر يونس عبد الحميد أحد أبرز المدافعين في فرنسا، حيث خاض 219 مباراة في دوري الأضواء أسهم خلالها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
ويملك النجم المخضرم في سجله 15 مباراة مع "أسود الأطلس" صنع خلالها هدفا وحيدا.
نور الدين أمرابط
المهاجم صاحب الـ37 عاما مطلوب بقوة من عدة فرق أوروبية، وفقا لما كشفت عنه عدة مصادر إعلامية.
ومن أبرز الفرق التي تسعى للتعاقد معه في ميركاتو الصيف نادي أبويل نيقوسيا القبرصي، الذي سيشارك في الأدوار التمهيدية المرشحة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.
نور الدين أمرابط
وسبق ليوسف العربي أن حمل قميص منتخب المغرب في 47 مناسبة سجل فيها 16 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك