Desktop
Poster Image

ينافس فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه يوم 14 يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.
وحقق عصابة الماكس بالأمس إيرادات 346 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك، ووصل بذلك إلى 20 مليون جنيه إيرادات خلال 25 يوم عرض.
والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مجرم محترم إسكندراني وهو المكسيكي الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته.
كما تجسد لبلبة خلال الفيلم شخصية نوجة وهي راقصة معتزلة ومن أفراد عصابة أحمد فهمي، ويلعب أوس أوس دور نفسين وهو صديق لـ فهمي ويعاونه في مهمته.
فيلم عصابة الماكس، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.
ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد فهمي في السينمات فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، ويظهر فهمي خلاله ضيف شرف بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع عز وأشقائه ضمن الأحداث.
ولاد رزق 3 حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد تفوقه على بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشهد مشاركة العديد من النجوم به منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
كما يرتبط أحمد فهمي خلال الفترة الحالية بأكثر من عمل جديد منها فيلم أحمد وأحمد، الذي يجمعه بـ أحمد السقا، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله حاليًا.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك