Desktop
Poster Image

يحيي عمرو دياب أكثر من حفل غنائي الفترة المقبلة ضمن موسم حفلات الصيف، حيث يلتقي جمهوره السعودي في العاصمة الرياض يوم الخميس 18 يوليو، والحفل جزء من سلسلة حفلات جولة المملكة التي تنظمها شركة بنش مارك، بدعم الهيئة العامة للترفيه.
ويأتي هذا الحفل في إطار الجهود المستمرة لتعزيز قطاع الترفيه في المملكة، وتنوعت أسعار تذاكر حفل الهضبة في السعودية، بين 250 و 450 ريال سعودي.
كما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل ضخم ضمن مهرجان العلمين الجديدة في التاسع من شهر أغسطس المقبل، وسيقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه المميزة، من بينها أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرا.
جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كانت أغنية تتحبي، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.
وتقول كلمات الأغنية : الدلع يتشال له ناسه .. والهنا بقى ليكى حصري .. والجمال أنتى أساسه .. حاصري قلبى وعينى حاصري .. مش هابالغ في المزايا .. مش ها أعد وأقول ياعينى .. شوفى نفسك في المرايا .. شوفي وإنتى حاتعذريني .. تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي .. تتهني .. تتمني .. تتطلُبى طلباتِك مني .
ومن ناحية أخرى، يعود الهضبة عمرو دياب إلى السينما في الفترة المقبلة بعد غياب 31 عاما، وذلك من خلال فيلم جديد يجمعه بـ نانسي عجرم، من نوعية الأعمال الرومانسية التي تعد بمثابة إعادة لذكريات النجوم الكبار مثل شادية وعبدالحليم حافظ وصباح وفريد الأطرش، ولكن بروح جديدة تتوافق مع العصر الحديث، وذلك حسبما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من قبل.
ويمثل الفيلم خطوة جريئة تجمع بين نجمي الغناء في أول تجربة سينمائية مشتركة لهما، وتأتي هذه التجربة كمحطة جديدة ومثيرة في مسيرة نانسي عجرم الفنية، حيث أنها أول تجربة تمثيلية لها.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك