Desktop
Poster Image

تحدث أحمد عز عن رأيه في التطور الفني في السعودية، كما كشف كواليس عودة تعاونه مجددًا مع يسرا من خلال مسرحية ملك والشاطر بعد غياب سنوات، بالإضافة إلى تفاصيل فيلمه الجديد فرقة الموت، وذلك خلال حواره مع برنامج صباح العربية.
وقال أحمد عز : السعودية بلدي وعندما أذهب إليها لا أشعر أنني سافرت خارج مصر، لأننا نتمتع بنفس الطباع والفكر وكل شئ، وهدفي الاستثمار في المهنة التي أحبها وهي الفن، حيث لم أحقق طموحاتي بعد، وأرغب في الوصول للعالمية وذلك عن طريق أعمالنا العربية من خلال التطور والدعم الكبير الذي يحدث الآن.
وواصل : السعودية تعيش نقلة كبيرة ومهمة، وأبسط مثال على ذلك الحركة المسرحية الكبيرة الموجودة حاليًا، والتطور الملحوظ في الإنتاج مثلما شاهدنا في ولاد رزق 3 مما يثري الفن كله.
أما عن يسرا، تابع : يسرا نجمة كبيرة وصاحبة فضل علي، وببقى مطمئن وأنا شغال معاها، خاصة أنها لها جماهيريتها الكبيرة، وماتغيرتش من 21 سنة عندما اجتمعنا لآخر مرة سويًا، ومازالت تتمتع بنفس الشغف والحب لكل طاقم العمل.
وعن فيلم فرقة الموت، اختتم أحمد عز حديثه : هو فيلم أكشن تدور أحداثه في فترة الأربعينيات عن قصة حقيقية، وصورت 3 أسابيع منه، وسأكمل تصويره في سبتمبر المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الناس وقت عرضه.
يذكر أن فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، والذي يُعرض في السينمات حاليًا، يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، واقترب من جمع 220 مليون جنيه إيرادات في مصر حتى الآن.
والفيلم يشهد مشاركة نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
أما فيلم فرقة الموت فيشارك بجانب أحمد عز في بطولته، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك