Desktop
Poster Image

ينتظر عدد كبير من جمهور الوطن العربي، حلقة إليسا مع أحمد سعد وعمرو سعد في برنامجهما بيت السعد ، والتي تعرض مساء اليوم عبر قناة MBC  مصر.
ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج بيت السعد على إنستجرام، البرومو التشويقي لـ إليسا والتي ظهر خلاله عمرو سعد وهو يتغزل بها، فضلا عن ظهوره  وهو يبكي أثناء استماعه لإحدى أغاني إليسا برفقة أحمد سعد.
وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو، قائلة : ملكة الإحساس إليسا في بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد، انتظرونا في حلقة مميزة ومثيرة السبت 9 مساء على MBCMASR.
استضاف أحمد سعد وعمرو سعد ، خلال أولى حلقات برنامجهما بيت السعد أحمد حلمي، الأربعاء الماضي.
وظهر أحمد حلمي خلال البرنامج، وهو يغني برفقة عمرو سعد وأحمد سعد، فضلا عن مشهد تمثيلي له برفقة عمرو سعد، كما تطرقا خلال البرنامج للحديث عن حياة أحمد حلمي قبل الشهرة وعلاقته بزوجته منى زكي.
ودخلت أغنية آه ولا لأ قائمة تريند يوتيوب بعد ساعات على طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، الذي احتوى على مشاهد من حلقة أحمد حلمي مع عمرو وأحمد سعد في برنامجهما بيت السعد.
طرحت إليسا أحدث ألبوم لها أنا سكتين، خلال الشهور الماضية، وتضمن الألبوم 12 أغنية وهم أنا سكتين، النظرة الأولى، من أول السطر، بتمايل على البيت، فرحانة معاك، نظرات، العقد، حظي ضحكلي، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك، وخوليو وفيروز.
يستعد عمرو سعد خلال الفترة المقبلة ، لتصوير لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل.
سيد الناس من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامى ويتولي إخراجه محمد سامي أيضًا.
أما أحمد سعد، فطرح خلال الفترة الماضية أغنية يا ابن المحظوظة، والتي جاءت ضمن  مشاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك