Desktop
Poster Image

حلت إليسا ضيفة على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد، عبر قناة MBC 1، وتحدثت إليسا خلال اللقاء عن مواصفات فتى أحلامها، ورأيها في الزواج الثاني، فضلا عن أغنيتها المفضلة التي تسمعها قبل النوم.
وقالت إليسا : لا أقبل أن أكون زوجة ثانية وده مش من ثقافتي، ودخلت في علاقة عاطفية مع رجل مسلم وحبيته ولما اكتشفت أنه متزوج أنهيت علاقتنا.
وأضافت : حبيت مرة من طرف واحد لما كنت صغيرة، لكن لما كبرت بقيت واعية أكتر وصعب أدي أمل لنفسي من شخص مفيش منه مشاعر ناحيتي، والشخص لما بيكبر لازم يعمل كنترول على مشاعره أكتر.
كما تطرقت إليسا خلال حديثها عن الأغنية المفضلة لها، وقالت : هناك أغنيتين وهما حكايات وهخاف من إيه، وبحب كمان أسمع لفيروز وهي المفضلة عندي، وتابعت : أنا قدمت 70% من الأغاني باللهجة المصرية، و30 % من الأغاني لبنانية.
وقدمت إليسا خلال بيت السعد، أغنية جديدة برفقة أحمد سعد بعنوان حظي من السما، والتي من المقرر طرحها غدًا الخميس في الساعة 7 على اليوتيوب.
يذكر أن برنامج بيت السعد يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا، ويعتمد على استضافة نجوم الفن، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية، ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.
استضاف أحمد سعد وعمرو سعد ، خلال أولى حلقات برنامجهما بيت السعد أحمد حلمي، الأربعاء الماضي، وظهر أحمد حلمي خلال البرنامج، وهو يغني برفقة عمرو سعد وأحمد سعد، فضلا عن مشهد تمثيلي له برفقة عمرو سعد، كما تطرقا خلال البرنامج للحديث عن حياة أحمد حلمي قبل الشهرة وعلاقته بزوجته منى زكي.
وكانت قد طرحت إليسا أحدث ألبوم لها أنا سكتين، خلال الشهور الماضية، وتضمن الألبوم 12 أغنية وهم أنا سكتين، النظرة الأولى، من أول السطر، بتمايل على البيت، فرحانة معاك، نظرات، العقد، حظي ضحكلي، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك، وخوليو وفيروز.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك