Desktop
Poster Image

ينافس هشام ماجد في موسم أفلام الصيف الجاري 2024 بفيلمه الجديد إكس مراتي، وذلك بعد نجاحه الملحوظ خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ومسلسل أشغال شقة.
ويدخل فيلم إكس مراتي منافسات شباك التذاكر يوم 24 يوليو الجاري، لينضم إلى قائمة الأعمال المعروضة في السينمات بهذه الفترة منها أفلام عيد الأضحى وفيلم جوازة توكسيك الذي افتتح موسم الصيف منذ أيام.
ويشهد إكس مراتي التعاون الأول بين هشام ماجد وأمينة خليل على مدار مسيرتهما الفنية، حيث لم يسبق أن اجتمعا من قبل في أي عمل سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح.
فيما يشهد الفيلم التعاون رقم 12 بين محمد ممدوح وأمينة خليل، بعدما التقيا من قبل في 11 عمل متنوع منها شقو في موسم عيد الفطر الماضي ووش في وش بالعام الماضي.
وتدور أحداث إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.
والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.
ومن ناحية أخرى، يرتبط هشام ماجد بالتحضير لأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية، منها مسلسل اللعبة 5 مع شيكو، وذلك بعد النجاح الكبير للأجزاء الأربعة الماضية على منصة شاهد، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة الذي تشاركه في بطولته أسماء جلال ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.
أيضًا يرتبط هشام بأكثر من مشروع سينمائي جديد أبرزها فيلم البحث عن فضيحة الذي يجمعه بـ هنا الزاهد، في إعادة لتقديم فيلم الزعيم عادل إمام الذي حمل نفس الاسم وعُرض في 1973.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك