Desktop
Poster Image

كشفت آمال رمزي سبب عدم إنجابها حتى الآن، كما تحدثت عن أسرار في حياتها الشخصية، وكواليس مشاركتها في فيلم البيه البواب مع أحمد زكي، وذلك خلال لقائها في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.
وقالت آمال رمزي : خضعت لـ 15 عملية إجهاض من قبل، ولم أشعر بالذنب تجاه هذا الأمر، ولم أكن أرغب في الإنجاب بسبب انشغالي في السينما والمسرح، كما أن شقيقي توفى في شبابه، لذلك تحملت مسئولية أولاده وكنت بوديهم وأجيبهم من المدرسة وبعملهم الأكل، ولا أحب أن يشاركني أحد في حبي لأبناء أخي.
وواصلت : في وقت معين كنت عاوزه أخلف ولكن محصلش نصيب، وربنا كان بيقولي مش بمزاجك، وتعرضت للتهديد بالقتل من قبل زوجي الأخير بسبب رفضي الإنجاب منه وقالي هضربك بالرصاص لو ماخلفتيش.
وعن زيجاتها، تابعت : تزوجت 3 مرات في حياتي، وزوجي الجواهرجي كان أكثر زوج أحبه بين أزواجي الآخرين، وكان في بينا قصة حب كبيرة.
أما عن فيلم البيه البواب، أضافت : لم يحدث خلاف بيني وبين الزعيم عادل إمام بسبب البيه البواب، وما تم تداوله في هذا الشأن شائعات ليس لها أساس من الصحة، وهو كان مرشح لبطولة فيلم البيه البواب، ولكنها بعدها ذهب الدور إلى أحمد زكي بسبب أنه أسمر البشرة وسيكون مناسب أكثر لدور البواب.
كما تحدثت آمال رمزي عن العندليب عبدالحليم حافظ، وقالت : عبدالحليم لم يتمكن من الزواج من سعاد حسني بسبب حالته المرضية، حيث منعوه الأطباء وقتها من الزواج.
وعن الراحل نور الشريف، اختتمت آمال حديثها : نور الشريف أطلق علي لقب الفنانة الجريئة، وفي البداية غضبت منه بسبب هذا اللقب، ولكن بعدها مع مرور الوقت فهمت معناه ولم يزعجني.
يذكر أن آخر أعمال آمال رمزي كان مسلسل عيش أحلامك، الذي عُرض في 2018، وشارك في بطولته عبدالرحيم حسن، شريف الخيام، محمود عامر، منة المصري، وإسلام عماد، والعمل من إخراج أشرف الغزالي.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك