Desktop
Poster Image

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ قليل قرارا بالإجماع، بوقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير على قنوات ON، ووفقا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.
وجاء قرار الشركة المتحدة بوقف برنامج ملعب ONTime الذي يقدمه شوبير على قناة ONTIME SPORTS، بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، مما يعد أمر غير مقبول، وذلك حسبما جاء في بيان المتحدة، والذي أكد أن الشركة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.
كما أكد مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة، حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.
أيضًا شددت الشركة المتحدة، على حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأكدت أنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.
يذكر أن أحمد شوبير قدم حلقة ساخنة مساء أمس الأربعاء، في برنامج على ONTIME SPORTS وفتح خلالها النار على عدد من الشخصيات دون إشارة إلى هويتهم بشكل مباشر، وجاء ذلك تعليقًا من شوبير على تغطية بعض الإعلاميين لخبر وفاة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، والذي رحل عن عالمنا يوم السبت الماضي، إثر أزمة قلبية حادة.
ومن ناحية أخرى، سبق وكشف شوبير اعتذاره عن عدم المشاركة في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، حيث قال خلال تصريحات تلفزيونية : أحمد السبكي عرض علي ووافقت في البداية دون السؤال عن أي تفاصيل، خاصة أنني سبق لي المشاركة في فيلم البدلة بعد أن طلب مني تامر حسني.
وأكمل أحمد شوبير: ذهبت إلى اللوكيشن في فيلم مستر إكس، والسبكي كان طلب مني الظهور في مشهد واحد، وكنت المفروض هعمل شخصية راجل متزوج من سيدة بيطلع من عندها في بيتها راجل كل شوية، فرفضت الأمروقولت له يا سبكي أنت أكيد بتهرج، وبالمنظر ده جايبني تضحك مصر عليا، ومشيت.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك