Desktop
Poster Image


أثار المطرب أحمد سعد الجدل مؤخرًا، مرة آخرى، بعد ارتدائه الحلق والقميص الشبك، وتشبهه بالنساء، واعتذاره على الهواء لما بدر منه، حيث أوضح خلال استضافته في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد، على ندمه وشعوره بالضيق لتعرضه للانتقادات بعد ارتدائه الحلق والقميص الشبك في أحد حفلاته، ولكنه يبدو أنه تعمد إثارة الجدل من جديد.
أحمد سعد يثير الجدل بتشبهه بالنساء وارتداء هذا الشئ
فقد تعرض المطرب أحمد سعد للموجة من الانتقادات من الجمهور مؤخرًا مرة آخرى، بعد ظهوره في أحد الصور، من مدينة كان الفرنسية، وهو يرتدي إكسسوار فى قدمه أشبه بخلخال النساء، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة.

وكان أحمد سعد علق على ندمه لظهوره بمظهر غير لائق في أحد حفلاته من قبل، وتعرضه للهجوم من الجمهور، وذلك أثناء استضافته  في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد، قائلًا: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان حسب تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".
وتابع: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".
وأكد أحمد سعد أنه لم ينزعج من الانتقادات هذه المرة، على غير عادته، قائلًا: "أنا بتضايق جدا من الناس اللي بتقولي نقد، لكن أول مرة يعجبني النقد، أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي، لكن أنا كنت مبسوط أن الناس شافتني منهم وجوا بيتهم، ممكن حد تاني يلبس كده ويسيبوه عادي لكن الناس حابين إني أكون في بيوتهم، ودي حاجة أنا فخور بيها جدا وأنا بعمل كل ده للناس كل الأغاني بختارها عشان تدخل البيوت".

ومن ناحية آخرى، من المقرر إقامة حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي، يجمع بين المطرب أحمد سعد والنجم العالمى جيسون ديرولو، يوم 12 يوليو الجاري، وسوف يشهد الحفل عدد من المفاجآت، كما يشهد حضورا جماهيريًا كبيرًا.
شاهد بالفيديو نجل الفنان أحمد سعد الذي لفت الآنظار برقصه على المسرح
أربع زيجات لأحمد سعد بنهايات مأساوية واتّهامات بالخيانة!
أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد نجله برسالة مؤثرة
حلا شيحة ترد لأول مرة على شائعة ارتباطها بأحمد سعد

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك