Desktop

أشادت الدكتورة منال عوض وزيرة بالدور المهم الذى تقوم به في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبناءه على النهج الدينى الوسطى وتحقيق الريادة لمصر في مجال الإفتاء داخل مصر وخارجها.
جاء ذلك خلال استقبال  الدكتورة منال عوض وزيرة اليوم الأربعاء، فضيلة الدكتور شوقى علام بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وخلال اللقاء حرص على تقديم التهنئة إلى الدكتورة منال عوض على ثقة القيادة السياسية في توليها المسئولية وزيرة للتنمية المحلية في الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس ، داعياً المولى عز وجل أن يوفقها في خدمة الوطن والمواطنين  .
من جانبها تقدمت الدكتورة منال عوض،  بخالص الشكر والتقدير ل على هذه اللافتة الطيبة ، .
كما أشارت وزيرة إلي تطلعها للتعاون مع المصرية في زيادة الوعي لدي المواطنين بالمحافظات بالملفات والمبادرات والمشروعات المهمة التي تنفذها الدولة تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة ولائقة لهم .
وأثني الدكتور شوقى علام مفتي الجمهورية علي مجالات عمل وزارة مع عدد من مؤسسات العمل المدنى والجمعيات الأهلية لتنفيذ بعض البرامج المجتمعية لتوعية أبناء الشعب المصري بمجموعة من القيم الإنسانية والمجتمعية ورفع درجات الوعى بين المواطنين بالمحافظات وذلك في إطار اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصرى .
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ 16 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك