Desktop

قال المستشار ، محامي الفنانة  أن النيابة العامة، قررت صرف كل من و ، من سراي النيابة في بلاغ الأخيرة ضده واتهامه بالتعدي عليها بالضرب، واتهامه لها بتكسير الاستوديو الخاص به، وغادرا مقر النيابة العامة.
وأضاف فى تصريحات صحفية: أن الفنان   عرض التصالح والتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد ، لكنها قابلته بالرفض مؤكدة "مش مسامحاك ومش قادرة أقبل التصالح دلوقتي مستحيل”.
ونفت أمام النيابة ما جاء فى أقول ، بأنها قامت بإصابة نفسها: “هل من الطبيعي إني أعور نفسي وأفتح دماغي بجرح قطعي ٣ غرز وجرح بالفخذ الأيسر بجرح حوالي ١ سم ”.
وقدمت تقريرا طبيا مفصلا يشرح صعوبة حالتها الصحية الفترة الماضية، الأمر الذي أعاق مثولها أمام النيابة العامة. 
كشف محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة  عن عودة شقيقته إلى منزل العائلة معه، وذلك بعد أن غادرت النيابة، وتم التصالح مع طليقها المطرب حسام حبيب بعد واقعة شجارهما.
ووجه شقيق   رسالة غير مباشرة لحسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «نأبك جه على شونه ياسبوبة، وروحت بردو على بيتنا».
وكانت أمرت نيابة القاهرة الجديدة، أمس بصرف الفنانة وطليقها المطرب  ، من سراي النيابة، وذلك بعد سماع أقوالهما، في الاتهام الموجه من الأولى بالتعدي عليها بالضرب في فيلتها من طليقها، واتهامه لها بإتلاف الاستديو الخاص به وبها.
تصدر الفنان   التريند على إكس، وذلك بعد الصلح مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند أيضًا.
حيث قررت النيابة العامة صرف   و من سراي النيابة، في بلاغ الفنانة ضد حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، وغادرا مقر النيابة العامة بعد تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات.
وكانت قدمت المطربة  ، في وقت سابق تقريرًا طبيًا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها للمطرب حسام حبيب، بالتعدي عليها وضربها.
وجاء في التقرير الطبي لـ " "، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وأنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك