Desktop

يستمر الصراع على جائزة هداف بطولة كأس أمم أوروبا بين اللاعبين والمنتخبات في النسخة الجارية حاليًا في .
ويحتفظ ميكاوتادزي لاعب منتخب ، بصدارة ترتيب هدافي بطولة كأس أمم أوروبا ، رغم وداع فريقه للمسابقة برصيد 3 أهداف بالتساوي مع جمال لاعب منتخب الذي وضع أيضا البطولة.
ويظل التنافس الكبير  بين عدد من اللاعبين من أجل اقتناص جائزة هداف المسابقة، وذلك قبل انطلاق القمة الحاسمة والمثيرة المنتظرة اليوم، التي ستجمع بين منتخبي و في تمام العاشرة مساء.
ويستعد منتخب إلى خوض مواجهة بالغة القوة ضد نظيره منتخب في نصف نهائي بطولة " " في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم ، بملعب "سيجنال إيدونا بارك" في .
وتعد مباراة اليلة، للبطولة القارية، والمتوقع أن تشهد صدامًا بالغ القوة بين منتخب ونظيره ، حيث يسعى كلاً منهما لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي .
يطمح منتخب في عبور المنتخب الهولندي من أجل الوصول إلى نهائي بطولة في الموسم الثاني على التوالى والاقتراب من التتويج ب .
بينما يسعي منتخب في تحقيق إنجاز تاريخي والتأهل لنهائي البطولة القارية والاقتراب من حصد للمرة الثانية في تاريخه.
ونجح منتخب فى حجز موقعه في نصف نهائي بعد الفوز على بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة الأصلي بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1 في الوقت الذي تأهلت بعد عبور بنتيجة 2-1.
وبالعودة إلى صراع في المسابقة القارية، فإن اللاعب داني أولمو نجم منتخب إسبانيا الذي قاد الماتادور الإسباني  إلى المباراة النهائية مساء أمس الثلاثاء، بالإطاحة بمنتخب فرنسا من دور نصف النهائي، سيكون في المباراة النهائية على بعد هدف من أجل الانفراد بالقمة.
لكن من جهة أخرى قد يتمكن من ذلك اللاعب مالين نجم منتخب في حال نجح في التسجيل أمام اليوم هدف أو إثنين، حيث يمتلك في رصيده هدفين.
وفي حالة تسجيله لهدف سيصبح لديه في رصيده 3 أهداف يتساوى مع أولمو وميكاوتادزي وأيضًا جمال ، في حين سيكون على مقربة من هدف آخر في حال التأهل للمباراة النهائية للانفراد بالقائمة، وقد ينجح في التسجيل لعدة أهداف تمكنه من التتويج بالجائزة.
وجاء ترتيب هدافي بطولة على النحو التالي:
1 - ميكاوتادزي لاعب منتخب 3 أهداف.
2 - جمال لاعب منتخب 3 أهداف.
3 - كودي جاكبو  لاعب منتخب 3 أهداف.
4 - داني أولمو لاعب منتخب إسبانيا   3 أهداف.
5 - سكرانز لاعب منتخب سلوفاكيا 3 أهداف.
6 - إمبولو لاعب منتخب "هدفين".
7 - مالين لاعب منتخب "هدفين".
8 - فيرتز لاعب منتخب "هدفين".
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك