Desktop

يخوض اليوم الخميس  نادى  المباراة المرتقبة مع ، ضمن  اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى المصري الممتاز.
و
تنطلق مباراة   مع في التاسعة مساء، على ملعب الكلية الحربية، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
ويدخل لقاء طلائعع الجيش  فى المركز السابع يـ 41 نقطة،أما الطلائع قيأتي فى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة .
ويغيب عن 11 لاعبا وهم: محمود عبدالرازق لعدم جاهزيته الفنية بسبب الإصابة في العضلة الضامة ومحمود حمدي الونش لتعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ومحمد عبدالشافي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي و بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي علاوة علي مصطفي الزناري ناصر منسي لعدم جاهزيته و للانضمام إلي قائمة منتخب مصر الأولمبي ومعه حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال والبنيني سامسون أكينيولا بسبب هروبه بحجة التأشيرة.
ومن المتوقع ان يدخل بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى: .خط الدفاع: عمر جابر - - أحمد مجدي - محمد عاطف.خط الوسط: نبيل عماد - ناصر ماهر - .خط الهجوم: - يوسف إبراهيم "أوباما" - إبراهيما نداي.
بينما استعد بقيادة عبد مديره الفني للقاء بكل قوة ولديه طموحات ورغبة كبيرة لتحقيق الفوز .
ويضم بين صفوفه أكثر من لاعب مميز، أمثال الحارس عمر رضوان ومعه خالد سطوحي ومحمد سمير محمد دياب وعلي حمدي وأحمد زولا وأحمد متعب وإسلام محارب وعبد الرحمن شيكا وجودوين شيكا و وأحمد الشيخ وكريم طارق والسيد أحمد وعمر السعيد وعماد السيد ويسري وحيد.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك