المحتوى الرئيسى

10 من أجمل ممثلات هوليوود.. بدأن حياتهن كموديل.. شاهدهن

03/12 15:03

10 من اجمل ممثلات هوليوود.. بدان حياتهن كموديل.. شاهدهن

(هوليوود - mbc.net)  عشره من الجميلات بدان حياتهن المهنيه كموديل والان هن من احلي واشهر نجمات هوليوود علي الاطلاق، ومنهن من لعب دور البطوله المشتركه في افلام من فئه الـ Blockposter.. شاهدهن واعرف اكثر عنهن.

 - كيت ابتون.. بدانا بها لانها الاكثر توهجاً علي الشاشه في الفتره الماضيه، حيث اشتركت في بطوله اكثر من فيلم مثل " The Other Woman " مع كاميرون دياز، وتم اختيارها المراه الاكثر اثاره في 2014 .

 - ديان كروجر.. ممثله المانيه وعارضه أزياء سابقه حيث حيث عُرفت من خلال ادوارها في افلام مثل Troy وNational Treasure في 2004, Inglourious Basterds في 2009, Unknown في 2011.

 - جينيفر كونلي.. جينيفر لين كونلي ممثله امريكيه وعارضه ازياء من مواليد 12 ديسمبر 1970 في جبال كاتسكيل بولايه نيويورك.. تم ترشيحها لجائزه اوسكار افضل ممثله مساعده عن دورها في Beautiful Mind مع راسل كرو .

 - اولجا كوريلنكو.. ممثله و عارضه ازياء اوكرانيه من مواليد 14 نوفمبر 1979، اشتهرت باداء دور الفتاه في احد افلام سلسله جيمس بوند، وهي مولوده في اوكرانيا، وحصلت علي الجنسيه الفرنسيه في عام 2001 .

 - كاميرون دياز.. كاميرون ميشيل دياز،احد اشهر نجمات هوليوود الشقراوات، ممثله امريكيه وعارضه ازياء سابقه ولدت 30 اغسطس 1972 في سان دييغو، انطلقت شهرتها في التسعينات عندما ظهرت في The Mask مع جيم كاري، ترشحت اربع مرات لجائزه الغولدن غلوب وفازت ب18 جائزه اخري.

 - ميلا جوفوفيتش.. ولدت الممثله الاوكرانيه (ميليتشا ناتاشا جوفوفيش) في كييف الاوكرانيه عام 1975، لطبيب اطفال صربي وممثله روسيه، وقد غادرت مع والديها مبكراً الي لندن ومنها الي لوس انجلوس، وهناك واصلت ميلا دراستها، وقد عملت ميلا كعارضه ازياء في سن مبكره، ثم تلقت الدروس في فن الباليه حتي اجادته، ثم دخلت عالم السينما ومن اشهر افلامها سلسله The resident evil .

 - روزي اليس هنتنغتون وايتلي.. ولدت في بريطانيا، عارضه ازياء و ممثله انجليزيه، عرفت كاحدي موديل  فيكتوريا سيكريت ، ومن اشهر افلامها لعبها دور كارلي سبنسر في Transformers .

 - كيم باسنجر.. اوكاميليا ان باسنجر،ممثله امريكيه من مواليد 8 ديسمبر 1953 في اثينا ، بدات كيم باسنجر تعمل كعارضه، ثم اعتزلت عملها كعارضه في عام 1976، وانتقلت للعمل في السينما وجلبت الشهره الحقيقيه لها علي الصعيد السينمائي عندما مثلت امام الفنان شون كونري في فيلم جيمس بوند Never Say Never Again .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل