المحتوى الرئيسى

نصائح لاختيار لون الحجاب المناسب لفستان السهرة

11/26 12:01

الطرحه من اهم  القطع التي ترتديها الفتاه المحجبه، لذا تحتاج لمزيد من الاهتمام والعنايه عند اختيارها، ليمنحك الحجاب طله مميزه، لكن العديد من الفتيات والسيدات المحجبات لا يُجدن اختيار اللون المناسب للطرحه ويصبن بالحيره عند اختيارها وخصوصاً اذا كانت مدعوه لمناسسبه خاصه.

وتقول خبيره التجميل والازياء امينه شلبايه، يجب الاخذ في الاعتبار عند اختيار الطرحه المناسبه للفستان السواريه، مرعاه اللون والتطريز، اضافه الي  ضروره اختيار اللفه المناسبه لشكل والوجه.

وتؤكد شلبايه علي اهميه البعد تماماً عن ارتداء الطرحه بنفس لون الفستان، فقط يمكن ارتداء "بندانه" بلون الفستان، وان تكون الطرحه بلون اخر يتناسب معها.

وتقدم شلبايه بعض النصائح لكيفيه اختيار الوان الطرح الملائمه للمناسبات الخاصه..

اللون الاسود هو ملك الالوان واسهلها في اختيار لون الطرحه، فاذا كان الفستان ساده، وبدون تطريز فاي لون طرحه سيصبح مناسبا له، كما يمكنك ادخال اللون الاسود بداخل الطرحه.

اما اذا كان الفستان يحتوي علي بعض التطريز باللون الفضي او الذهبي او الاحمر، او اي لون اخر فيجب مراعاه ارتدائه اودخاله مع الاسود في الطرحه.

اذا كان الفستان احمر يجب ان تنظري دائما الي لون التطريز الموجود به، فاذا كان فضي، فيمكنك اختيار طرحه من اللون الفضي المضيء او الرمادي.

اما اذا كان الفستان احمر وبه تطريز ذهبي،  فمن الممكن ان تكون الطرحه من درجات الذهبي المطفي او البيج .

بينما اذا كان الفستان لونه احمر و به تطريزاسود فيمكنك ارتداء  بندانه سوداء علي ان تكون الطرحه باللون الذهبي او الفضي المطفي اوالرمادي، ويمكنك استخدام بندانه حمراء مع كل هذه الالوان.

اذا كنتي ترتدين فستان باللون الأخضر، فيمكنك اختيار الطرحه من درجات الاخضر الاغمق او الافتح من درجه لون الفستان، كما يمكنك ادخال اللون البرتقالي معهم.

كما يمكنك ايضا ادخال الوان اخري مع الاخضر كالذهبي او البيج او الاحمر او الاصفر.

اذا كان الفستان باللون البرتقالي، فمن الممكن ان تكون الطرحه من درجات البرتقالي الفاتح او اغمق من الفستان .

كما يمكن ارتداء طرحه بالالوان الذهبي او الاصفر او الاخضر او البيج او البني،  بحيث يمكنك دمج اي لون من هذه الاوان مع بعضها او الاكتفاء بلون واحد فقط.

اذا كان الفستان لونه نبيتي ينبغي عليكي ان تحددي اذا كان اللون مائل للبني او للموف قبل اختيار الطرحه، فاذا كان الفستان مائل للبني فيمكنك اختيار الطرحه من درجات النبيتي الاغمق او الافتح من الفستان، كما يمكنك  ادخال  اللون الذهبي او درجات البيجات معه.

اما اذا كان مائل للموف فيمكنك ادخال اللون النبيتي الافتح او الاغمق مع درجات الموفات.

اذا كان الفستان  باللون الروز او الموّف اواللونين معا، فيمكنك ارتداء طرحه  من الفضي او درجات الروزات والموفات او الرمادي الفاتح، او دمجهم معا .

اذا كان الفستان تركواز فعليكي الابتعاد عن هذا اللون تمام في الطرحه، ويمكنك فقط ارتداء بندانه بنفس اللون.

ومن اكثر الوان الطرح التي تناسب التركواز الابيض، او درجات الذهبي او الفضي او البيج، بالاضافه الي درجات الازرق.

اذا كان الفستان اصفر فان من اكثر الوان الطرح التي  تناسبه الذهبيات المطفيه والبرتقالي و الاصفر الفاتح والاخضر، ويفضل دمج عدد من هذه الالوان عند ارتداء فستان باللون الأصفر .

تعتبر الطرحه الروز، اوالفضي او الاحمر من افضل الالوان التي تتناسب مع الفستان الرمادي، كما يمكنك ادخال هذه الالوان مع تدرجات  الرمادي الاغمق او الافتح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل