المحتوى الرئيسى

صور ميسي ويامال «الرضيع».. كواليس تكشف مفاجآت جديدة (فيديو)

07/09 19:14

انتشرت مؤخرا صور نادرة تجمع بين لامين يامال وليونيل ميسي أسطورة منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة، بعدما نشرها والد النجم الإسباني وعلّق عليها بعبارة "بداية أسطورتين".

ويظهر في تلك الصور ليونيل ميسي رفقة لامين يامال، نجم برشلونة الواعد ومنتخب إسبانيا حاليا، وهو رضيع تحمله والدته أثناء الاستحمام، لتثير استغراب الجماهير حول مناسبتها.

وتم التقاط تلك الصور منذ نحو 17 عاما، وتحديدا في ديسمبر/ كانون الأول 2007، عندما كان عمر يامال بضعة أشهر فقط.

وكانت وراء هذه الصور حملة خيرية سنوية شارك بها نجوم برشلونة بشكل تطوعي، ونظمتها صحيفة "سبورت" الإسبانية مع "اليونيسيف" راعي النادي الكتالوني آنذاك، في غرفة خلع ملابس الفريق الضيف بملعب "كامب نو".

وللصدفة البحتة، كان الطفل الذي ظهر في الصور مع ليونيل ميسي هو لامين يامال، الذي يراه الكثيرون الآن خليفة النجم الأرجنتيني في برشلونة، والذي يتألق حاليا مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 رغم أنه يبلغ من العمر 17 عاما فقط.

ليونيل ميسي ولامين يامال ووالدته

وخرج مصور تلك اللقطات، والذي يُدعى خوان مونفورت (56 عاما)،  ليكشف كواليس جديدة للقصة، حيث يعمل حاليا مصوراً مستقلاً لوكالة "أسوشيتد برس" وغيرها.

وقال خوان مونفورت، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الأمريكية: "لقد قمنا بذلك بمساعدة اليونيسف، ولذلك قامت اليونيسف بإجراء مسابقة في حي روكا فوندا في ماتارو حيث تعيش عائلة لامين، وقامت العائلة بالتسجيل في السحب لالتقاط صور في كامب نو مع أحد لاعبي برشلونة، وفازت به في النهاية".

ليونيل ميسي ولامين يامال ووالدته

وبعد انتشار تلك الصور خلال الأيام الماضية، لم يكن لدى مونفورت أي فكرة عن أن الطفل الذي ظهر في تلك الصور من عام 2007 هو لامين يامال، حتى أرسل له أحد الأصدقاء رسالة.

وأضاف مونفورت في مقطع فيديو نشرته شبكة قنوات "بي إن سبورتس": "اتصل بي زميل في منتصف الليل، وسألني (هذه الصور لك؟)، فأخبرته أنها لي".

وأكمل: "كان ذلك في منتصف الليل وكنت ذاهبا إلى السرير للنوم، فسألته: من هذا الطفل؟ قال إنه لامين يامال، صرخت (ماذا؟)، وفي اليوم التالي ذهبت الأمور لمنحنى غير متوقع".

ليونيل ميسي ولامين يامال ووالدته

وتذكر المصور الإسباني أن المهمة لم تكن سهلة بالنسبة للنجم الأرجنتيني، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن ميسي لم يكن متأكدًا من كيفية التفاعل مع الطفل لامين، الذي كان في حوض بلاستيكي أثناء التصوير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل