المحتوى الرئيسى

وزير الإسكان يكلف رؤساء مدن أكتوبر بإنهاء أزمة انقطاع المياه خلال 15 يوماً (تفاصيل) | المصري اليوم

07/09 17:53

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر عن تكليف وزير الإسكان لأجهزة مدن أكتوبر الأربع بوضع مخطط غير تقليدى للحد من انقطاعات المياه في المدن الأربع، يتم من خلاله إيجاد الحلول العاجلة والدائمة للتغلب على مشاكل ضعف وانقطاع المياه وذلك بمدن (زايد- أكتوبر- أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر)، والتغلب على الاستهلاك العالي في مياه الشرب نظرا للارتفاع العالي في درجات الحرارة.

من أصغر رئيس جهاز إلى وزارة الإسكان.. من هو شريف الشربيني؟

«مرسى» لجهاز مدينة 6 أكتوبر و«محفوظ » لـ «الحدائق» و«مروة» لـ «زايد».. أول قرارات وزير الإسكان

خطوات استلام وحدتك بالإسكان الإجتماعى بأكتوبر الجديدة .. تعرف عليها

100 مليار جنيه تكلفة المشروعات التنموية والإسكان وفرص الاستثمار بـ أكتوبر الجديدة

وشدد «الشربينى» على أجهزة المدن الأربع الانتهاء من تنفيذ الحلول العاجله خلال (15) يومًا من تاريخه.

واعتذر جهاز المدينة عن ضعف وانقطاع المياه في بعض الأماكن أثناء الذروة وخاصة في الأدوار العليا.

ولفت الجهاز إلى المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يتابع تنفيذ الحلول العاجلة والدائمة، للتغلب على مشاكل ضعف وانقطاع المياه بمدن (الشيخ زايد- 6 أكتوبر- اكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر)، وذلك بحضور مسؤولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحى.

في نفس السياق، تفاعل رواد التواصل الاجتماعى مع منشور جهاز المدينة على صفحته الرسمية على فيس بوك، فقالت دعاء أحمد شوقى في تعليق: «والله بجد حرام قطعت المياه بالعشر ساعات.. استأذنكم في تواجد منشور بمواعيد قطع المياه، لايوجد منشور بمواعيد قطع المياه ويتم المفاجاه في قطعها ١٠ ساعات.. بجد حرام وعيب... ولماذا تم قطع المياه الأرضية لري النجيل.. الزرع والشجر اللي بيموت هنسأل عليه والله بجد حرام».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل