المحتوى الرئيسى

مدير شئون مديريات القاهرة بوزارة التضامن يدعم مرضى السرطان

05/19 14:34

احمد عبيد فى مستشفي شفاء الاورمان

زار أحمد عبيد الشاذلي، مدير عام الإدارة العامة لشئون مديريات القاهرة الكبرى، بديوان عام وزارة التضامن الإجتماعى، مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال لتقديم الدعم المعنوي اللازم للأطفال الذين يتلقون العلاج من مرض السرطان بالمجان.

رافقه فريق العلاقات العامة بالمستشفى في جولة لمتابعة العمل بأقسام المستشفى المختلفة لخدمة الأطفال بالمجان، وأشاد «عبيد»، بتجهيزات المستشفى الذي يضاهى المستشفيات العالمية، وكذلك مجهودات كافة العاملين في هذا الصرح الطبي الذي يخدم جميع مرضي السرطان من الأطفال بجنوب الصعيد.

وقال «عبيد»، خلال زيارته، أنه سعيد للغاية بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال وهو المستشفى الذي يستحق الدعم من الجميع، وتكاتف كافة أطياف المجتمع لمواصلة مسيرته فى خدمة أطفال الصعيد.

وناشد جميع رجال الأعمال وأهل الخير والمجتمع المدني بدعم المستشفي لإستكمال مسيرته لخدمة أطفال الصعيد، ولكى يصبح المستشفى صرح طبي كبير يقدم خدمة مجانية ورحمة للضعفاء والفقراء ومحدودي الدخل من مصابي السرطان بجنوب الصعيد وجميع أنحاء مصر.

وأشار إلى أن مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر، يعتبر تجربة طبية رائدة يجب أن تعمم بكافة مستشفيات مصر التي تخدم 100 مليون مواطن، وذلك للنهوض بمنظومة الطب في كافة الأمراض ومواجهتها بهذا المستوي العالمي في العلاج والتجهيز والخدمة لكل مريض مصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل