المحتوى الرئيسى

حذف أغانى آمال ماهر بالكامل من "يوتيوب".. اللى بيحصل "ظلم" لفنانة كبيرة - فالصو

07/28 14:29

تفاجأت الفنانة المصرية ​آمال ماهر​ قبل أيام بحذف أغنيتها "اللي قادرة " عن يوتيوب الا ان الصدمة الاكبر هي حذف قناتها من الأصل على الموقع، اضافة الى كل اغانيها التي طرحتها عبر قناة شركتي الإنتاج اللتين تعاملت معهما، منها شركة روتانا.

امال ماهر

بينما تظهر رسالة بأن صفحة الفنانة آمال ماهر، على موقع يوتيوب "غير متاحة" عند البحث عنها، فلم يكشف حتى الآن عن سبب هذا الأمر أوإن كانت الشركة المنتجة لأغانيها وراء هذا الأمر أم هناك أسباب أخرى، حيث لم تعلق أمال ماهر على واقعة حذف قناتها حتى الآن.

يذكر أنه فى يونيو الماضى، كانت حذفت القناة الرسمية للنجمة آمال ماهر أغنية "اللى قادرة" بعد تحقيقها أكثر من 7 ملايين مشاهدة منذ طرحها يوم 27 أبريل الماضى دون سبب واضح، وهى من كلمات نادر عبد الله، ألحان وتوزيع خالد عز، والأغنية تتر مسلسل "ليه لأ"، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف وبطولة امينة خليلة.

720202893555532000966

وكانت وجهت آمال ماهر الشكر لجمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد وصول الأغنية لحوالى 5 مليون مشاهدة معلقة "من كل قلبى شكرا لكم جميعا لدعمكم ومحبتكم.. أغنية اللى قادرة 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب.. شكرا لحبكم ودعمكم .. قولوا لى إيه أكتر جملة حبيتوها فى الاغنية؟".

الموزع أحمد إبراهيم ينتقد حفل الفنانة أمال ماهر.. اعرف قال إيه

عمر آمال ماهر لم يتجاوز 35 عاما فى مقال طارق الشناوى.. لكن الحقيقة هى أكبر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل