المحتوى الرئيسى

Fox تبدأ عرض مسلسل Vis a Vis The Oasis فى موسمه الأخير (فيديو وصور) - فالصو

04/23 21:00

بدأت شبكة فوكس Fox فى طرح حلقات الموسم الخامس من المسلسل الإسبانى الشهيرة Vis a Vis والذى يحمل عنوان Vis a Vis: The Oasis وهو الموسم الأخير من هذه السلسلة التى حظيت بإعجاب كبير بين عشاق المسلسلات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم Locked Up.

وتدور أحداث مسلسل Vis a Vis: The Oasis حول شخصية Macarena و Zulema  بعد الموسم الرابع من مسلسل Vis a Vis، وهروبهما الذى لم يتم الكشف عن تفاصيله فى نهايته.

"يا مستفزة".. نجمة La Casa De Papel الأردنية نجوى نمري.. لماذا وصفت بالمستفزة؟

وفى وقت سابق أعلنت شبكة فوكس Fox عن استكمال مسلسل Vis a Vis بموسم خامس أخير، تحت عنوان "الواحة" Vis a Vis: The Oasis بعدما تمكن المسلسل من يحظى بشعبية عالمية جعلته يأسر عشاق المسلسلات الأجنبية غير الناطقة باللغة الإنجليزية.

نجوى نمرى Najwa Nimri بطلة مسلسل Vis a Vis

ومع بداية عرض حلقات فإن عشاق مسلسل Vis a Vis على علم بأن كل شيء قد انتهى فى سجن Cruz del Norte مع أحداث الشغب التى وقعت بداخله للتعبير عن وضع السجناء وعن انزعاجهم من النظام القمعى داخل السجن.

نهاية مسلسل Vis a Vis فى الموسم الرابع

نهاية مسلسل Vis a Vis فى الموسم الرابع

ومن هنا، وبحسب التقارير الأجنبية، فإن مسلسل Vis a Vis: The Oasis يأتى لتوضيح من ما حدث عقب ذلك، ووفقًا لما أعلنه نفس المبدعين والمخرجين، يتم تعريف الجزء الخامس "الواحة" على أنه الموسم الخامس من المسلسل، إلا أن أحداثه ليست قصة عرضية، بل قصة منفصلة مستمدة من الأصل.

نجما مسلسل La Casa De Papel يتحديان فيروس كورونا (صور)

حيث يروى هذا المسلسل Vis a Vis: The Oasis الجديد أحداث آخر عملية سطو قامت بها ماكارينا وزوليما، وبالتالى فإن كافة أحداثه تدور فى فندق الواحة.

مسلسل Vis a Vis The Oasis

مسلسل Vis a Vis The Oasis

ومع نهاية الموسم الرابع ظهر أن كافة أبطال المسلسل ذهب كل منهم إلى طريق مختلف عن الآخر، ولكن مع الموسم الخامس فقد ظهرت "جويا"، بعدما اتضح المسار الحياتى الذى ذهبت إليه، لكنها انضمت ماكارينا وزوليما فى الموسم الخامس لتشارك فيما سوف يحدث داخل فندق الواحة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل