المحتوى الرئيسى

وزير التعليم ومحافظ الغربية يتفقدان المركز الثقافي بطنطا

07/19 17:53

استقبل محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، خلال تفقدهما اليوم الجمعة للمركز الثقافي بمدينة طنطا، بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

استهل وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية زيارتهما بافتتاح معرض للفن التشكيلي لمجموعة من المواهب الصغيرة والشابة بالمحافظة، كما تفقدا قاعة المسرح، والمكتبة، وقاعات الأنشطة المختلفة، ونادي التكنولوجيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور محمود عيسى، نائب محافظ الغربية، ووائل شاهين، مدير مديرية الثقافة بالغربية، وناصر حسن، مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية، وعزة عادل، مديرة المركز الثقافي بطنطا.

وأبدى الوزير إعجابه الشديد بمركز طنطا الثقافي، مشيرًا إلى ضرورة التعاون بين مديرية التربية والتعليم بالغربية والمواقع الثقافية بالمحافظة، من خلال تنظيم زيارات لطلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة للمشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها وزارة الثقافة، ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة.

من جانبه، أكد الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حرص وزارة الثقافة على التعاون مع كافة الوزارات، في إطار دور قصور الثقافة في التوعية وتعزيز قيم الولاء والانتماء للأجيال الصاعدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل