المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة تطوير المنظومة التعليمية

07/19 11:35

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، صباح اليوم، في مكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مستهل زيارته لمحافظة الغربية.

تأتي الزيارة لمناقشة ووضع الخطط والرؤى المستقبلية للنهوض بقطاع التعليم وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لتطوير المنظومة التعليمية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن بهاء الدين البصال، نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور محمود عيسى، نائب محافظ الغربية، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير لشئون التخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور خالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، والدكتور محمد عطية، رئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، ومحمد عبد الحافظ ناصف، رئيس هيئة قصور الثقافة، والمهندس ناصر حسن، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للدكتور محمد عبد اللطيف بمناسبة توليه حقيبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، معربًا عن خالص ترحيبه بالوزير في محافظة الغربية، التي أخرجت الكثير من العلماء والمتميزين ومن رواد نهضة التعليم في مصر. وتمنى للمسؤول الوزاري التوفيق، مؤكدًا التعاون والتنسيق بين كل الأجهزة التنفيذية ووزارة التربية والتعليم لدعم ومواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه تطوير التعليم، وتقديم كل سبل الدعم والإمكانات لتحسين جودة التعليم وتحقيق أفضل مناخ تعليمي للطلاب.

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة الغربية، مشيدًا بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدّمًا الشكر لمحافظ الغربية على دعم الجهاز التنفيذي المستمر للعملية التعليمية في المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل