المحتوى الرئيسى

منذ طرحه بالسينمات.. ولاد رزق 3 يصل إلى 230 مليون جنيه إيرادات

07/19 15:29

حصد فيلم ولاد رزق 3 على نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة فى موسم عيد الأضحى 2024، حيث حقق إيرادات أمس الخميس مليوناً و276 ألفاً و171 جنيهاً، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم إلى 230 مليوناً و369 ألفاً و378 جنيها.

وتمكن فيلم «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح وآسر ياسين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، من تحقيق إيرادات اقتربت من 218 مليون جنيه في السينمات المصرية في أقل من ًشهر.

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجمالي إيرادات «ولاد رزق 3» في مصر والسعودية وبعض دول العالم، مؤكدا أنه اقترب من المليار جنيه، وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً:« ولاد رزق 3 يقترب من 20 مليون دولار.. ما يقارب من مليار جنيه في أقل من شهر».

إيرادات الأفلام المنافسة

بذلك يبتعد فيلم «ولاد رزق 3» عن أقرب منافسيه فيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة بفارق 182 مليون جنيه، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 36 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات محتلاً المركز الثاني.

وأيضًا استقر فيلم «عصابة الماكس» من بطولة أحمد فهمي وروبى ولبلبة وأوس أوس، بالمركز الثالث بإيرادات تجاوزت الـ20 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

اقرأ أيضا|24 يوليو.. مؤتمر صحفي لمهرجان المسرح المصري بدار الأوبرا 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل