المحتوى الرئيسى

تطور جديد لأزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

07/09 17:47

أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب. 

وتتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي إخطار شيرين عبد الوهاب بالتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم. 

اقرأ أيضا| شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية | صورة

وشهدت التحقيقات في إتهام شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة تطورات مثيرة حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما اتهمها حسام حبيب باتلاف الاستوديو الخاص به. 

واتهم حسام حبيب في التحقيقات طليقته شيرين عبد الوهاب باتلاف الاستوديو الخاص بينهما بعدما هشمته وقدم فيديو للنيابة يثبت قيامها بتحطيم محتويات الاستوديو وأجهزة التسجيل والصوتيات به وهو ما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاحها أو استبدالها. 

وقررت النيابة استدعاء ا شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في شقي القضية الشق الأول كمجني عليها بعد اتهامها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات مختلفة بها وتستمع اليها النيابة في الشق الثاني كمتهمة باتلاف الاستوديو بناء على اتهام حسام حبيب لها. 

وتقدم ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024، ضد طليقها الفنان حسام حبيب وضد من نشر مقطع فيديو للمطربة شيرين عبدالوهاب، وهي داخل شقة حسام حبيب؛ وذلك لانتهاكه خصوصيتها ونشره دون إذن منها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل