المحتوى الرئيسى

صرف زوجة شقيق عصام صاصا بعد سماع أقوالها في اتهام زوجها بالتزوير

07/09 17:47

قررت النيابة العامة بالجيزة صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لاقوالها في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه المطرب. 

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا في أقوالها التي استمعت اليها النيابة على سبيل الاستدلال إنها لا تعلم شيئا عن الواقعة وعصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الاشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل منه لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور. 

اقرأ أيضا| مفاجأة.. تورط عصام صاصا في تزوير محرر رسمي بعد القبض على شقيقه

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية أنها لا تعلم شيئا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه، وكل ما تعرفه أن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري والشخص توفى.

وتابعت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي وليس لها صلة بالواقعة من أي ناحية ولا تعلم عنها شيئا كما أن زوجها لم يقل لها شيئا عن التوكيل وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

وفجرت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية في اتهام شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات بتزوير توكيل شهر عقاري عدة مفاجآت حيث اسفرت التحقيقات التي استمرت على مدار 48 ساعة عن تورط المطرب عصام صاصا في جريمة التزوير عن طريق تحريض شقيقه بتزوير التوكيل وان الجريمة تمت بعمل واشتراك منه. 

وقررت النيابة استعجال ضبط واحضار عصام صاصا مطرب المهرجانات الهارب بدولة الامارات عقب اخلاء سبيله في قضية دهس شاب اعلى الطريق الدائري. 

ـ تولي قيادة جماعة إرهابية الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولى المجموعة الثورية لجماعة الإخوان التي تهدف لتغير نظام الحكم بالقوة، وتولي تنفيذ عمليات عدائية ضد الأفراد والمنشآت العامة وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

ـ روج بالقول وبطريقة مباشرة وغير مباشرة لارتكاب أعمال إرهابية عبر شبكات التواصل لارتكاب أعمال العنف، والترويج لارتكاب أعمال عنف.

وجاء في التحقيقات: المتهمين من الثاني وحتي الأخير، انضموا لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها ووسائلها لتحقيق الأغراض، حازوا واحرزوا أسلة مششخنة مما لا يجوز الترخيص بها أو بحيازتها بقصد استعمالها في نشاط يخل بالنظام العام، حازوا أسلحة غير مششخنة بغير ترخيص بقصد استعمالها في نشاط يخل بالأمن العام، وحازوا ذخائر أليه وعيار 9 ملى، ووجه للمتهمين تهم ارتكاب جرئم تمويل الإرهاب لارتكاب جريمة إرهابية، وحضروا لارتكاب عمل إرهابي ضد المنشآت العامة وأشخاص.

وأجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة أمس مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الامارات.

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال 12 ساعة كاملة تحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلا:"معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل