المحتوى الرئيسى

أسيوط.. القيادات الأمنية يهنئون المحافظ الجديد بتوليه مهام منصبه

07/09 12:01

استقبل هشام أبو النصر محافظ أسيوط، القيادات الأمنية بالمحافظة الذين حرصوا على تهنئته بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، وكان على رأسهم اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، واللواء محمد أبو سمرة رئيس فرع جهاز الأمن الوطني بأسيوط، والعقيد أحمد حمدي بقطاع الأمن الوطني، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وخلال اللقاء، أعرب محافظ أسيوط عن امتنانه وتقديره لجميع القيادات الأمنية على هذه الزيارة، مؤكدًا التعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأجهزة الأمنية من أجل النهوض بجهود الدولة في تحقيق جودة الحياة لأبناء المحافظة، ذاكرا أن العمل المؤسسي سر نجاح أي منظومة لتحقيق النتائج على الأرض.

وقال: "إننا جميعًا نعمل من أجل صالح الوطن والمواطن، والنهوض بمحافظتنا الغالية بما يسهم في دعم جهود التنمية المستدامة في مختلف القطاعات وفقًا لرؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي".

من جهتهم، قدموا القيادات الأمنية التهنئة للوزير المحافظ متمنين له التوفيق والنجاح في موقع عمله الجديد، وتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية والحكومة لتحقيق التنمية، مؤكدين أن المرحلة الحالية ستشهد مزيدا من أوجه التعاون المثمر والبناء بين الأجهزة التنفيذية والأمنية في مختلف المجالات بما يعكس روح التفاهم والتنسيق لخدمة الجميع وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل