المحتوى الرئيسى

نجوم الفن والغناء بصبحة صاحبة السعادة ومعكم منى الشاذلي في «مهرجان العلمين» - صوت الأمة

07/09 11:56

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الحلقة المقبلة لبرنامجها «معكم»، من العلمين الجديدة، بعنوان «الغنى مقامات»، إذ تستضيف النجم مدحت صالح وذلك بالتزامن مع حفله الذي يقام يوم 11 يوليو على مسرح المدينة التراثية.

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة روجت للقاء النجم مدحت صالح والإعلامية منى الشاذلي على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

11 يوليو.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في مهرجان العلمين | مبتدا

كما نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوستر الحلقة، وكتبت: «نجم الموسيقى العربية مدحت صالح في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي وحلقة خاصة من برنامج (معكم) ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، علشان نعيش ليلة مميزة، ونستمع لمجموعة من أفضل أغاني الفنان الكبير مدحت صالح».

كما تقدم الفنانة إسعاد يونس حلقة خاصة من برنامج «صاحبة السعادة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والتي تعرض يوم 25 يوليو الجاري، على مسرح المدينة التراثية في العلمين. وسوف تستضيف إسعاد يونس، كلاً من الموسيقار نادر العباسي والفنانة كارمن سليمان والمطرب لؤي، ومن المفترض أن تحقق الحلقة نجاحًا كبيراً ضمن فاعليات المهرجان.

وروجت قناة DMC، للحلقة من خلال نشرها البرومو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقة: «سهرة ما تتنسيش مع روائع الموسيقار الكبير عمار الشريعي بصحبة أوركسترا المايسترو العالمي نادر عباسي، مع النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي، ومفاجآت تانية كتير في ليلة صاحبة السعادة، يوم 25 يوليو على مسرح المدينة التراثية في العلمين».

ويجدر الإشارة إلى أن مهرجان العلمين لأول مرة يطلق مهرجان الطعام، كفرصة لتجربة أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال مشاركة العديد من المطاعم المحلية والعالمية.

المهرجان سيقدم هذا العام مسرحيات جديدة تناسب جميع الأذواق، وإقامة 10 حفلات يحييها كبار نجوم الغناء العربي من بينهم عمرو دياب، إليسا، كاظم الساهر، محمد منير، وغيرهم من النجوم المميزين.

وأعلنت إدارة المهرجان أن مهرجان العلمين يتيح للجمهور الاستمتاع بشواطئ العلمين العامة، وذلك بشكل مجاني، كما تم تخصيص تذاكر مجانية لأسر شهداء الجيش والشرطة لحضور فعاليات المهرجان.

وأعلن المهرجان عبر حسابه بفيسبوك عن أن المهرجان يوفر فرص عمل وصلت إلى 50 ألفًا، حيث قال: "أكثر من 50 شركة مصرية، وأكثر من 50 ألف عامل مصري يشارك في تقديم النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة 2024، كل الفئات تتشارك عشان تطلع المهرجان بشكله القادم من أول الأفكار، التخطيط والرسم، حتى الوصول لعمليات البناء ووضع اللمسات الأخيرة بشكل احترافي".

ما هي مميزات مدينة العلمين الجديدة؟

أهم مميزات مدينة العلمين الجديدة، إنها وجهة مثالية للحياة الساحلية والاستثمار حيث تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية للسياحة والاستثمار حيث تضم شواطئ جميلة وفنادق فاخرة وقرى سياحية كما يتوفر فيها كافة الخدمات والتي تشمل خدمات صحية، ترفيهية، تجارية، رياضية.

بالإضافة إلى مساحتها الضخمة فهي تقوم على مساحة 48130.82 فدان، وبسبب هذه المساحة الضخمة تمكنت العديد من شركات التطوير من إنشاء المشاريع السياحية والمرافق الحيوية بما في ذلك الشواطئ، الفنادق، المنتجعات السياحية ولذلك هي من المدن التي تعتبر وجهة مثالية للاستثمار أيضًا، والمناظر الطبيعية الساحرة التي تجعل سكان هذه المدينة في حالة من الاستجمام والهدوء.

وتعتبر مدينة العلمين الجديدة من المدن التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط ولذلك من مميزات هذه المدينة هي الطبيعة الخلابة التي تحيط لها من كل جانب بما في ذلك الجبال والصحراء ومياة البحر الصافية بالإضافة إلى الرمال البيضاء النظيفة مما تساهم هذه العوامل في أن تكون وجهة سياحية ساحرة، بالإضافة إلى المنتجعات التي تم تطويرها هناك حيث حرصت شركات التطوير العقاري على تنفيذ قرى سياحية في العلمين الجديدة بسبب مميزاتها التي لا حصر لها، ولذلك تعد هذه المدينة خيار رائع لكل من يبحث عن أجواء ساحرة وسط الطبيعة الخلابة.

وتعتبر مدينة العلمين الجديدة مركز تجاري بسبب وقوعها في منطقة الداون تاون، وهي من المناطق التجارية والتي تشمل كافة الخدمات حيث تضم 200 وحدة تجارية وتتكون من 14 مبنى بإجمالي 40 عمارة، وما يميز هذه المنطقة هي أنها قد تم تطويرها على عدة مراحل وكل مرحلة لها إطلالة منفصلة وكل مبنى يتوفر لها جراج خاص بها.

بالإضافة إلى قرب موقع العلمين الجديدة من الطرق الرئيسية والقرى الحيوية والخدمات الهامة مثل طريق الفوكا الجديد، أبراج العلمين، مطار العلمين، الإسكندرية، القاهرة، مما يساعد هذا الموقع العملاء التنقل بسهولة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل