المحتوى الرئيسى

خارج حسابات فيورنتينا.. شرط وحيد لاستمرار أمرابط مع مانشستر يونايتد

07/09 01:59

بات لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط قريباً من حسم وجهته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط لاعب وسط "أسود الأطلس" بعقد مع نادي فيورنتينا حتى عام 2025، ولو أنه لم يتواجد ضمن قائمة اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة للمشاركة في استعدادات الموسم الجديد.

وكان نادي مانشستر يونايتد رفض في وقت سابق تفعيل بند الشراء الموجود في عقد استعارة اللاعب من "الفيولا"، الذي وقع في شهر سبتمبر/أيلول 2023.

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن وضع إدارة "الشياطين الحمر" لشرط وحيد من أجل تمديد إقامة سفيان أمرابط في الفريق.

ورحب عملاق كرة القدم الإنجليزية بفكرة ضم اللاعب المغربي بشكل نهائي من فيورنتينا شريطة دفع 12.7 مليون جنيه استرليني، عوضا عن الـ21.5 مليون جنيه استرليني التي كانت موجودة في بند الشراء الذي لم يتم تفعيله.

وينتظر أن يوافق مسؤولي الفريق الإيطالي على هذا الشرط، خاصة وأن أسهم نجم "أسود الأطلس" تراجعت بسبب المردود الضعيف الذي قدمه في الموسم الفارط.

ويخوض مانشستر يونايتد الموسم الجديد بطموحات كبيرة بهدف تجديد العهد مع لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012-2013.

سفيان أمرابط

شارك سفيان أمرابط في 30 مباراة مع اليونايتد ضمن مختلف المسابقات لم يترك خلالها أي بصمة تهديفية بالتسجيل أو الصناعة.

وتواجد اللاعب المغربي في معظم المباريات على دكة البدلاء، وهو ما جعل وقت لعبه لا يتجاوز الـ1545 دقيقة مع "الشياطين الحمر".

وشارك أمرابط أساسيا في المواجهة الختامية للموسم التي فاز بها مانشستر يونايتد أمام غريمه التقليدي السيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لنجم "أسود الأطلس" تراجعت لمبلغ 22 مليون يورو، بعد أن كانت تبلغ 30 مليون يورو خلال العام الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل