المحتوى الرئيسى

حظك اليوم لمواليد برج الدلو

07/09 01:58

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو ليوم 8 يوليو  2024 ، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي. 

توقعات جاكلين عقيقي لمواليد برج الدلو ليوم الاثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤: 

بأختصار الجو العام لا يشبهك ولا يشبه أندفاعك وحماستك وحرصك على بلوغ الأهداف وسط تنافر فلكي من موقعين معاكسين لك هما الثور المريخ واورانوس وعطارد من الأسد في مواجهة مع برجك هي مواقع نافرة تسبب ببعض المشاكل والمصاعب وتضع امامك التحديات وجود القمر وعطارد في برج الأسد يومي الاثنين ومنتصف يوم الثلاثاء طوالع دقيقة جدا تسبب لك المتاعب والملل والارهاق وسؤ التفاهم ودوامة من التوتر والغضب والقطيعة متعب نفسيا وجسديا مهموم ان القصص المهنية والشخصية بحاجة الى الهدوء والتصرف باتزان خفف حساسيتك.

عيوب رجال برج الدلو

يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره، فهو شخص لا يستطيع إيجاد الكلمات لتتناسب مع شعوره الداخلي، بالإضافة إلى أنه عنيد للغاية ولا يهتم برأي الآخرين، على الرغم من تمتعه بعقلية منفتحة للغاية.

مميزات أنثى برج الدلو

أنثى برج الدلو تحب من أعماق قلبها، فهي مميزة من هذه الناحية وعاطفية ورومانسية لأبعد الحدود، كما أنها نقية وصادقة ولها مشاعر قوية تجاه من تحبه.

يتميز بعقلية مميزة وفريدة وشخصية انتباهية تمكنه من إدارة الأمور التي تدور حوله بشكل سلس، كما أنه يتمتع بقدرته الكبيرة في التعامل مع الآخرين.

أنثى برج الدلو شخصية عنيدة في بعض الأحيان، ولا يمكنها التركيز على هدف واحد، مما يجعلها تستهلك الكثير من طاقتها، وتنزعج من النقد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل