المحتوى الرئيسى

النشرة الصباحية من «المصري اليوم».. سعر الذهب والدولار وحالة الطقس السبت.. وأول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على شهادة دكتوراه وهمية | المصري اليوم

07/06 05:44

ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية أبرز الأخبار التي جاءت اليوم في مختلف المجالات وتهم القارئ.

يورو 2024.. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد تأهل فرنسا

«خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل».. مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة

عمرو أديب يوجه رسالة للمواطنين: «إحنا تعبنا.. نستنى شهرين» (فيديو)

بعد ارتفاعها 160 جنيها بالصاغة.. أسعار الذهب وعيار 21 اليوم السبت 6 يوليو 2024

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024، ارتفاعها بجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، ليصعد سعر الجنيه الذهب بنحو 160 جنيهًا، كما قفز سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو 20 جنيها، تزامنا مع الزيادة العالمية الجديدة، وفقًا لآخر تحديث لشعبة الذهب والمجوهرات.

رسميا بعد الانخفاض.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 6 يوليو 2024

شهد سعر الدولار اليوم السبت 6 يوليو 2024، استقرارًا ملحوظا مقابل الجنيه المصري، بعد الانخفاض الجديد في سعر الدولار مقابل الجنيه في 10 بنوك بنهاية تعاملات أمس الأول.

هل تمر الليلة الأخيرة من «بؤونة» في هدوء؟.. بيان مهم بشأن الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024

الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم والام تتزامن مع الليلة الأخيرة من شهر بؤونة أبوالحرارة الملعونة .

وتوقعت خرائط الطقس حدوث انخفاضا مفاجئا في درجات الحرارة لمدة 72 ساعة قادمة على شمال البلاد والقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى مرورا بمحافظات شمال الصعيد بقيم تصل إلى 3 درجات مئوية.

الطقس اليوم حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وليلا وفي الصباح الباكر يسود طقس مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

أول تعليق من وزير التعليم الجديد على ادعاءات حصوله على شهادة دكتوراه وهمية (فيديو)

قال الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تجربة الثانوية العامة هي تجربة قاسية على الجميع الطلاب والمعلمين، قائلا: أنا بقالي 25 عاما في العمل التعليمي وعارف ما يمر به الطلاب أثناء الثانوية العامة.

تابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات لـ قناة إكسترا نيوز: «أنا أكتر واحد عارف وحاسس الضغط اللي بيكون عند ولادي في الثانوية العامة، و25 عايش ده وعارف مشاكل التعليم بصحى من 6 الصبح لحد آخر النهار من أجل أولادنا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل