المحتوى الرئيسى

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

07/05 15:24

تقدم بوابة أخبار اليوم، خدمة بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024، والتي تقام مساء اليوم الجمعة.

وتتجه الأنظار صوب ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورج، لمتابعة المواجهة النارية بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024، والتي تقام مساء اليوم الجمعة.

ولا تقبل المباراة القسمة على اثنين، فيجب أن يكون هناك فائز بالمواجهة للوصول إلى دور نصف النهائي في بطولة أمم أوروبا، والمقامة في ألمانيا.

ويغلب على مواجهة البرتغال وفرنسا، طابع الثأر حيث يبحث منتخب الديوك على رد اعتبارهم من خسارة لقب يورو 2016 على أرضهم أمام البرتغال بهدف قاتل للمهاجم البديل إيدر في الدقيقة 110 من الوقت الإضافي.

كما تشهد مباراة البرتغال وفرنسا مواجهة خاصة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي اللذان تواجها 4 مرات مسبقا من دون هزيمة للنجم البرتغالي.

واقتنص منتخب فرنسا بطاقة التأهل لدور الـ8 في يورو 2024 بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مركور شبيل أرينا"، يوم الاثنين.

وجاء تأهل البرتغال لربع النهائي على حساب سلوفينيا بركلات الجزاء الترجيحية 3-0 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، يوم الاثنين، على ملعب " دوتش بانك بارك".

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة البرتغال وفرنسا ضد الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا في دور نصف نهائي يورو 2024.

◄ تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة فرنسا:

الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز

الوسط: برونو فيرنانديز، جواو بالينيا، فيتينيا

الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافاييل لياو

◄ اقرأ أيضًا | صدام ثأري بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

◄ تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة البرتغال:

الدفاع: جول كوندي - دايو أوباميكانو - ويليام ساليبا - ثيو هيرنانديز.

الوسط: أوريلين تشواميني - نجولو كانتي - أدريان رابيو.

الهجوم: أنتوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.

◄ موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024، في المباراة التي تقام يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على "استاد فولكسبارك"، وسوف تنطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

◄ القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق بث مباريات يورو 2024، وسوف تنقل مباراة البرتغال وفرنسا على قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

◄ مشوار منتخب البرتغال في يورو 2024

بدأ منتخب البرتغال، مشواره في يورو 2024، بالفوز على جمهورية التشيك، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على تركيا، بثلاثية نظيفة، ثم سقط في فخ خسارة مفاجأة أمام جورجيا، بهدفين دون رد، لكنه تأهل متصدرًا للمجموعة برصيد 6 نقاط. 

وجاء تأهل منتخب البرتغال لربع النهائي على حساب سلوفينيا، بركلات الجزاء الترجيحية 3-0 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، يوم الاثنين الماضي، على ملعب دوتش بانك بارك.

◄ مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024

انطلق مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024، بالفوز على النمسا، بهدف دون رد، ثم سقط في فخ التعادل أمام هولندا، بدون أهداف، قبل يتعادل أيضًا أمام بولندا، بهدف لمثله، في ختام دور المجموعات، ليصعد كوصيف خلف النمسا، بـ5 نقاط.

واقتنص منتخب فرنسا بطاقة التأهل لدور الـ8 في يورو 2024، بعد الفوز على بلجيكا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركور شبيل أرينا، الاثنين الماضي.

◄ تاريخ مواجهات البرتغال وفرنسا

تاريخ مواجهات البرتغال وفرنسا جاءت لصالح الديوك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ربع نهائي يورو 2024.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل