المحتوى الرئيسى

مي فاروق تطرب التونسيين في الليلة السادسة من مهرجان دقة الدولي

07/05 15:23

أحيت المطربة مي فاروق حفلا غنائيا كبيرا مساء أمس الخميس بالليلة السادسة ضمن فعاليات الدورة الـ48 من مهرجان دقة الدولي ، التي امتدت حتى بعد منتصف الليل .

وقدمت مي فاروق في أولى حفلاتها للجمهور التونسي ، الذي احتشد بالآلاف على المسرح الأثري بدقة في باجة، باقة من أجمل أغاني زمن الفن الجميل ، بأوركسترا من نحو 40 عازفا تونسيا بقيادة محمد الأسود .

و أعربت فاروق عن سعادته بوجودها في وسط الجمهور التونسي ، مشيرة إلى أنها لم تقدم حفلا في تونس الخضراء منذ أكثر من 20 عاما .

وقدمت مي فاروق خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغاني الزمن الجميل منها: (في يوم وليلة ،و أغدا ألقاك ، عيون القلب ، ما تفوتنيش انا وحدي ، يا شمس يا منورة غيبي ، أمل حياتي ، بعيد عنك ، أسال روحك ، ألف وليلة وليلة ، و بتونس بيك ، انت عمري).

◄ اقرأ أيضًا | المطربة «مى فاروق» فى قسم الهرم .. تفاصيل

و أمتعت الجمهور التونسي بأغنيتها كل الحبيبة التي أطلقتها مؤخرا كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد الموجي، افتكر لك ايه .

وأهدت الجمهور أغنية " وحياتي عنك " للمطربة التونسية ذكرى التي أعربت عن حبها الشديد لها باعتبارها قامة من قامات الغناء العربي .

وأشعلت المطربة المصرية حماس الجمهور التونسي الذي تميز بفئاته العمرية المتنوعة العاشقة لهذه النوعية الطربية من الغناء ، الذين وتفاعلوا معها بالتصفيق الحار و ترديد الأغاني وراءها.

يشار إلى الإقبال الكبير من قبل الجمهور التونسي على الحفل ، حيث نفذت جميع تذاكره الثلاثاء الماضي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل