المحتوى الرئيسى

10 نجوم يحيون حفلات مهرجان العلمين 2024

07/05 15:23

كشفت إدارة مهرجان العلمين «العالم علمين» عن نجوم حفلات الدورة الثانية من المهرجان المقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس وأوضحت إدارة المهرجان أن جمهور مهرجان العلمين 2024 سيكونوا على موعد مع أكبر الحفلات التي يُحيها 10 نجوم من أبرز نجوم الوطن العربي.

نجوم مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير اولى حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين وذلك يوم 11 يوليو القادم ويحيي القيصر كاظم الساهر ثاني حفلاته في مصر في أقل من شهر ضمن فعاليات مهرجان العلمين بإحيائه حفل يوم 18 يوليو القادم.

اقرأ أيضا | العــالـم فــى «الـعـلـميـن»

وثالث نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024 هو الفنان تامر حسني والذي يحيي حفله ضمن فعاليات المهرجان يوم 26 يوليو أما حفل الفنان هاني شاكر فمن المقرر إقامتها يوم 1 أغسطس.

أما يوم 2 أغسطس المقبل فيستقبل جمهور مهرجان العلمين حفلين الاول للفنان رامي جمال والثانية للموسيقار عمر خيرت ويحيي الهضبة عمرو دياب سادس حفلات مهرجان العلمين 2024 يوم 9 اغسطس.

وتستمر حفلات مهرجان العلمين 2024 بحفل يجمع حمزة نمرة وفرقة مسار إجباري يوم 16 أغسطس وللعلم الثاني على التوالي تشارك فرقة كايروكي ضمن فعاليات مهرجان العلمين يوم 23 أغسطس ليكون ختام المهرجان مع نجم الراب ويجز يوم 30 أغسطس والذي يشارك للعام الثاني على التوالي.

أبرز فعاليات مهرجان العلمين 2024

كما تشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين العديد من الفعاليات والتي تتنوع ما بين فعاليات فنية ورياضية حيث تضم مهرجان «نبته» للإطفال والذي يشرف عليه الفنان أحمد أمين وكذلك مهرجان رياضي وآخر للطعام كما يضم عدد من العروض المسرحية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل