المحتوى الرئيسى

فانتازي يورو 2024.. استبعاد كريستيانو رونالدو أبرز نصائح دور الـ16

06/29 13:15

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

وتشهد البطولة مشاركة العديد من النجوم والمنتخبات الكبرى في عالم الساحرة المستديرة، وهو يجعلها المسابقة الكروية الأهم والأقوى على المستوى الدولي بعد كأس العالم.

وتميل أغلب الجماهير دائما لخوض غمار المنافسة في لعبة "الفانتازي" الخاصة بكل بطولة، ومنها كأس أمم أوروبا من أجل التسلية والتنبؤ بتألق اللاعبين والمنتخبات من أجل اختيار التشكيلة المثالية.

ومع تبقي ساعات قليلة على انطلاق مباراتي إيطاليا ضد سويسرا، وألمانيا مع الدنمارك في تمام السابعة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على الترتيب، فإن كل لاعب في الفانتازي يتطلع لاختيار أفضل تشكيل ممكن لحصد أكبر عدد من النقاط.

النصيحة الأولى هي الاختيار بين رباعي حراسة المرمى المتمثل في الإنجليزي جوردان بيكفورد أو الإسباني أوناي سيمون، حيث يبلغ سعر الأول 5 ملايين جنيه استرليني والثاني 5.5، بعد تألقهما الشديد في دور المجموعات.

كما يُنصح باختيار الفرنسي مايك ماينان وسعره 5.5 مليون استرليني، أو الإيطالي جانلويجي دوناروما البارع في إنقاذ الفرص المحققة (6 ملايين).

وإذا تعلق الأمر بالجبهة اليسرى، فيجب اختيار كوكوريلا نجم منتخب إسبانيا والذي يعد الظهير الأكثر قطعا للكرات بواقع 4.5 مليون استرليني.

وفي مركز قلب الدفاع، ينصح بالاختيار بين السويسري مانويل أكانجي أو الإيطالي أليساندرو باستوني، بالإضافة لتواجد البرتغالي المخضرم بيبي بشكل أساسي بعدما استرجع الكرة 17 مرة في أول 3 جولات فقط.

ويحظى الفرنسي جول كوندي بانطباعات جيدة بعد أول 3 جولات أيضا، وينصح باختياره لقيادة الجبهة اليمنى، فضلا عن اختيار النمساوي مارسيل سابيتزر في وسط الملعب بعد مستواه الرائع خاصة في الجولة الأخيرة ضد هولندا.

فضلا عن الثنائي الألماني إلكاي غوندوغان وجمال موسيالا اللذان أسهما في تأهل "الماتشافت" للدور ثمن النهائي بتصدر ترتيب المجموعة الأولى، ويبلغ سعر الأول 7 ملايين والثاني 8.5 مليون.

رونالدو وبيبي - البرتغال

وعند اختيار صانع الألعاب، فإن الكفة تميل لصالح البلجيكي كيفين دي بروين والذي قدم مستويات مميزة في الجولتين الأخيرتين من المجموعات، ويبلغ سعره 9.5 مليون استرليني.

وعلى مستوى خط الهجوم، ينصح هنا بالدفع بالفرنسي كيليان مبابي الذي يمتلك القدرة على قلب المعطيات ويبلغ سعره 11 مليون، بجانب الإسباني ألفارو موراتا، حيث يمتلك قدرات تهديفية رائعة وسعره 8.5 مليون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل