المحتوى الرئيسى

أسطول سيارات رياض محرز.. كم يبلغ سعرها؟ (صور)

06/29 12:08

أثار النجم الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي، مخاوف الجماهير بعد تعرضه لحادث سير أثناء وجوده في العاصمة الإنجليزية لندن من أجل قضاء عطلته الصيفية مؤخرا.

وتعرضت سيارة محرز من ماركة أودي RS6، لأضرار في الجانب الأيمن إثر اصطدامها بشاحنة نقل، وهو ما اضطره للاستعانة بخدمات المساعدة من جانب شركة التأمين الخاصة به.

ويقضي نجم "محاربي الصحراء" أوقاتا ممتعة في عطلته الصيفية، حيث زار تركيا واليونان وفرنسا قبل أن يحط الرحال مؤخرا في لندن.

وترصد "العين الرياضية" من خلال التقرير التالي، أسطول السيارات التي يملكها رياض محرز، وذلك بحسب ما أورده موقع "isfootball8" البريطاني.

نجم الجزائر اقتنى سيارته الفارهة من ماركة بنتلي بنتايجا S في عام 2018، وتحديدا بعد أسابيع قليلة من تعاقده مع مانشستر سيتي قادما من نادي ليستر سيتي الإنجليزيين.

وبحسب المواقع المختصة في عالم السيارات، يبدأ سعر بنتلي بنتايجا S انطلاقا من 230 ألف يورو ويرتفع حسب الكماليات التي توفرها الشركة المصنّعة.

ومن أبرز النجوم الذين يملكون سيارة بنتلي، الإنجليزي المخضرم جيمي فاردي، وكذا روميلو لوكاكو هداف منتخب بلجيكا، بجانب نيمار دا سيلفا نجم البرازيل والهلال السعودي.

النجم الجزائري رياض محرز

قائد "محاربي الصحراء" حصل على هذه السيارة عام 2016 من قبل الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادانابارا، الرئيس الأسبق لنادى ليستر سيتى، بعد مساهمته في فوز الفريق بلقبه الأول تاريخيا في الدوري الإنجليزي.

ويبلغ سعر السيارة الألمانية الهجينة نحو 142 ألف يورو على الأقل في نسختها المبسطة، التي لا تحتوي على جميع الكماليات، وفقا للمواقع المختصة.

وسبق لواين روني النجم الأسبق لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، أن امتلك هذه السيارة قبل أن يقوم ببيعها عام 2018 بسعر 75 ألف يورو.

النجم الجزائري رياض محرز

أحدث سيارات النجم الجزائري وتبلغ قيمتها المالية نحو 260 ألف يورو، حسب ما أوردته صحيفة "صن" البريطانية.

وقام مهاجم "الخضر" باقتناء السيارة الألمانية في الفترة الأخيرة، وتحديدا قبل مغادرته لمانشستر سيتي باتجاه الدوري السعودي.

ويستعين رياض محرز بسيارة الأودي RS6 عند عودته لإنجلترا في العطلات الصيفية والشتوية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل