المحتوى الرئيسى

الرئيس السيسي: تأهيل البنية الأساسية لتصبح مصر متطورة وجاذبة لجميع المشروعات الاستثمارية | أموال الغد

06/29 12:42

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر ليست سوق ضخم فقط يضم أكثر من 120 فرد متضمنا اللاجئين، ولكن هناك قوى عاملة ضخمة جدا حيث يوجد 70% من العمالة بتكلفة معتبرة على حد قوله .

وأضاف خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، أنه من الضروري أن ننظر إلى شعب مصر الذي ظ صامدا من 2011. حتى الآن وصلب متطلع لمستقبل أفضل

وأوضح أن هناك العديد من التحديات الضخمة منذ 2011، ولكنها بمثابة اختبار تؤكد للمستثمرين أن بيئة الاستثمار في مصر قوية، مضيفا أن الشعب المصري تحمل العديد من التبعات والتحديات ومنها العالمي مثل أزمة فيروس كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وحرب غزة، حيث أن كل هذه الأمور كان لها تداعيات اقتصادية ولكن تحملها المواطن المصري، وبالتالي يعتبر ذلك أكبر ضمانة للمستثمرين .

وأكد السيسي أن هناك فرق كبيرة واعدة للاستثمار في مصر ونبذل كل الأجهزة من أجل دعمها، لافتا إلى تأهيل البنية الأساسية لتصبح مصر متطورة وجاذبة لجميع المشروعات الاستثمارية.

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال… المزيد

أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.

نرشح لك

Comments

عاجل