المحتوى الرئيسى

لغز غامض يثير رعب سكان مدينة أمريكية.. مقاطع فيديو للسماء تحير العلماء

06/26 04:20

على الرغم من عدم ظهوره بوضوح، فإنه أثار رعب سكان مدينة مونتانا بالولايات المتحدة الامريكية، إذ ظهر متوهجا ثم اختفى مرة أخرى، وظهر يتحرك ببطء للغاية، وهو ما جعلهم يتساءلون عن ماهية هذا الجسم الغامض.

بشكلٍ أسطواني ظهر الجسم الغامض في سماء مونتانا، وبسبب حركته فإنه توارى عن أنظار السكان، وبعدها ظهر مرة أخرى وسط حيرة السكان من هذا الظهور غير الثابت، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

«لغز غامض» هكذا وصف العلماء ظهور الجسم الغريب في السماء الأمريكية، وقال أليخاندرو روخاس، أحد العلماء في مجال التكنولوجيا والفضاء، أنّهم تلقوا قاعدة بيانات الأجسام الطائرة المجهولة، وكان من بينهم الجسم الغامض: «في بعض الأحيان نحصل على مقاطع فيديو محيرة مثل هذه».

«يبدو الأمر مثل أقمار ستارلينك الصناعية.. والتي تبدو كقطار طويل من الأقمار الصناعية في صف واحد» وفق «روخاس»، مشيرًا إلى أنّ الأجسام الغريبة التي تظهر في السماء تبدو وكأنها جسم واحد.

وتابع: «في بعض حالات الأجسام الطائرة تظهر لغزًا حقيقيًا وتساعد في توضيح سبب  قول البنتاجون وناسا إنهم يأخذون الظواهر الجوية المجهولة على محمل الجد»، وفقًا لـ«روجاس».

في لحظة مروعة من مقطع فيديو تقل مدته عن نصف دقيقة، ظهر فيل ضخم وهو يدوس على جسد مدربه حتى الموت، بعد أن قام الأخير بضربه بعصا خيزران.

مع حلول فصل الصيف، يزداد إقبال الكثيرين على السفر لقضاء عطلاتهم، تاركين منازلهم فارغة لفترات زمنية مختلفة، إلا أن غيابهم قد يثير قلقًا بشأن سلامة منازلهم.

التفكير في المستقبل والقلق بشأن الامتحانات والإصرار على التفوق، حالةٌ يعيشها الكثير من طلاب الثانوية العامة هذه الأيام، تنوعت فيها أسباب الأرق والحرمان من النوم

تقرر بيع مقتنيات الأميرة ديانا الثمينة من فساتين واكسسوارات وأحذية وورسائل بخط اليد في مزاد علني يوم 27 من شهر يونيو الجاري، بمبالغ خيالية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل