المحتوى الرئيسى

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة - ICT News

06/26 03:31

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة “Galaxy Watch FE أحدث إضافة إلى مجموعة الساعات الذكية المصممة لتحسين تجربة الصحة والعافية الشاملة لدى المستخدمين الساعة تجمع بين أداء الأجهزة المتطور وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية المتقدمة، وتوفر تصميماً أنيقاً ومتيناً مما يجعلها الخيار المثالي للراغبين في تحسين صحتهم العامة.

تعليقًا على ذلك، قال جونهو بارك، نائب الرئيس ورئيس فريق تخطيط منتجات “Galaxy” في وحدة أعمال تجارب الأجهزة المحمولة لدى سامسونج: “نسعى لتوفير قدرات متطورة لرصد الرؤى المتعلقة بالصحة والعافية البدنية لأكبر عدد ممكن من الناس حول العالم، ومساعدتهم على إجراء التغييرات المطلوبة لتحسين صحتهم وتحقيق أهدافهم. نحن متحمسون لإضافة “Galaxy Watch FE” الجديدة إلى مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء لدينا، ما يسمح لعدد أكبر من الناس الحصول على رؤى صحية مخصصة تساعدهم على التحفيز والحفاظ على صحة جيدة على مدار الساعة.”

التصميم الأنيق والمتانة الفائقة.. لصحة أفضل كل يوم

ساعة “Galaxy Watch FE” تأتي بتصميم أنيق بحجم 40 ملم، وتتوفر بثلاثة ألوان جذابة هي الأسود والذهبي الوردي والفضي، مع سوارات جديدة تتميز بتفاصيل جميلة باللونين الأزرق والبرتقالي، ما يضفي لمسة أنيقة ويجعلها تناسب أي أسلوب.

كما توفر Galaxy Watch FE مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة التي تمكِّن المستخدمين من تخصيص ساعتهم بسهولة. كما يسهّل السوار القابل للتبديل بنقرة واحدة تغيير المظهر ليناسب أي إطلالة. وبفضل زجاج Sapphire Crystal المقاوم للخدوش، تضمن ساعة “Galaxy FE” حماية فائقة للاستخدام اليومي.

طاقة إيجابية وحياة صحية في متناول اليد

وتأتي ساعة “Galaxy Watch FE” مجهزة بمستشعر “BioActive” المتطور من سامسونج، مما يوفر مجموعة قوية من وظائف اللياقة البدنية والصحة، مع نصائح مخصصة وقابلة للتنفيذ على مدار الساعة لدعم صحة المستخدمين. كما توفر خصائص متقدمة لمراقبة النوم، ومتابعة صحة القلب الشاملة مثل تنبيه HR لاكتشاف معدلات ضربات القلب غير الطبيعية، وميزة إشعار عدم انتظام ضربات القلب (IHRN) لمراقبة إيقاعات القلب بشكل استباقي لاكتشاف الرجفان الأذيني.

وبالإضافة إلى ميزات الصحة والنوم، تقدم ساعة “Galaxy Watch FE” تجربة رياضية متكاملة للمستخدمين، حيث تتيح تتبع أكثر من 100 تمرين مختلف، وتحليل الجري المتقدم ومنطقة معدل ضربات القلب “Heart Rate Zone” المخصصة. تحديد أهداف الأداء البدني.

بالإضافة إلى ذلك، تضم الساعة خاصية “Body Composition” التي توفر بيانات شاملة عن الجسم واللياقة البدنية، وترسل رسائل تحفيزية للمستخدمين للمساعدة في الحفاظ على الحماس والالتزام بأهدافهم الصحية والبدنية.

تجارب مدعومة بنظام “Galaxy” الاستثنائي

وتوفر ساعة “Galaxy Watch FE” اتصالاً شاملاً وسلساً مع الأجهزة الأخرى من سلسلة “Galaxy”، ويمكن للمستخدمين تحديد موقع هواتفهم المفقودة بسهولة باستخدام ميزة العثور على هاتفي “Find My Phone”. كما يمكنهم التحكم عن بُعد بكاميرا هواتفهم الذكية المتصلة، مما يسمح لهم بالتحكم في الكاميرا بتبديل الأوضاع، وتغيير الزاوية، والتكبير/التقريب مباشرة من الساعة.

وللمزيد من الراحة، تدعم “Galaxy Watch FE” محفظة سامسونج “Samsung Wallet”، ما يمكّن المستخدمين من القيام بعمليات الدفع باستخدام الساعة، بالإضافة إلى الوصول إلى بطاقات الهوية مثل رخصة القيادة أو هوية الطالب على ساعتهم الذكية، ما يجعل “Samsung Wallet” محفظة رقمية متكاملة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل