المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة «مسلم ونور التوت» بسبب سرقة لحن أغنية لجلسة 2 يوليو 

06/26 02:44

 قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل الدعوي المرفوعة من الملحن حسن دنيا ضد مسلم ونور التوت وأخرين في سرقة لحنً أغنية أول حياتي ياما إلى جلسة 2 يوليو لإعلانهم بالحضور أمام المحكمة.

وتغيب مسلم ونور التوت مطربي المهرجانات عن الحضور أمام المحكمة الاقتصادية في أولى الجلسات الدعوى المقامة من محامي الملحن حسن دنيا وقررت المحكمة التأجيل لحضورهم بشخصهم في الجلسة القادمة بمطلع شهر يوليو القادم.

تنظر المحكمة الاقتصادية في القاهرة، محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت لاتهامهما بسرقة ألحان أغنية أول حياتي يامه، وتحويلها إلى أغنية أنا قلبي عايز صرمة، حيث من المنتظر أن تحدد المحكمة جلسة عاجلة للمطربين لمحاكمتهم عما أسند اليهم من اتهامات.

اقرأ أيضا| "بسبب فتاة".. حبس متهم بالشروع في قتل عامل بالجيزة

وقال المحامي سامح قناوي أنه تقدم بعدة شكاوى لنقابة الموسيقين بشأن سرقة ألحان أغنية أول حياتي يامه، وتحويلها لأغنية أنا قلبي عايز صرمة، على يد مسلم ونور التوت إلا أن نقيب الموسيقين لم يتدخل في الشكاوى وأن تلك الشكاوى ليست من اختصاص النقابة.

وتابع المحامي أنه تقدم بدعوى مباشرة للمحكمة الاقتصادية اتهم فيها مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت بالإساءة للأم المصرية والقيم المصرية، وسرقة ألحان أغنية أول حياتي يامه، وهو ما يعد تعدي صارخ على الأم المصرية من خلال إهانتها بتغير الكلمات إلى أنا قلبي عايز صرمة.

وفي سياق متصل قام مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بتقديم محضر ضد زميله نور التوت في قسم شرطة العجوزة في محافظة الجيزة، يتهمه فيه بالتشهير به، وقال حمو بيكا في المحضر إن نور التوت يشكك في نزاهته المالية وخرج في بث مباشر على فيسبوك اتهمه فيه بالاستيلاء على حقوقه مالية نظير تعاون فني سابق.

وبدأت الأزمة بعدما خرج نور التوت في بث مباشر على فيسبوك يتهم حمو بيكا بسرقة مبلغ 200 ألف دولار نظيرأرباح على قناة يوتيوب أسسها الأول قبل ست سنوات، ووضح نور التوت إن بيكا يتمتع بأرباح القناة وحده دون العودة إليه هو ومؤدي المهرجانات علي قدورة، الذي كان قد أسسها معه.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل