المحتوى الرئيسى

«الزمالك وقع في فخ وهو القطب الثاني في مصر».. نجم الأهلي السابق عن انسحاب الأبيض | المصري اليوم

06/26 04:18

يرى وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، «وقع في فخ السوشيال ميديا»، تزامنا مع أزمة عدم إقامة مباراة الأحمر في الدوري.

«يفتقد المنطق».. نجم الزمالك السابق ينتقد انسحاب الأبيض أمام الأهلي

كوبا أمريكا 2024.. كندا ينتصر على بيرو (فيديو)

نجم الأهلي السابق: جميع الأندية تطالب بحل الأزمات التي يتحدث عنها الزمالك

وقال خلال تصريحات فضائية عبر برنامج (ملعب أون تايم): «الزمالك كسبان مكسب خادع أو خسران، الزمالك وقع في فخ السوشيال ميديا».

وأكد: «الزمالك قطب الكرة المصرية الثاني، والدوري المصري لا يصلح بدون الأهلي والزمالك»، مشيرا: «الأهلي الأكثر فوزا من قرار انسحاب الزمالك، إذ حصد 3 نقاط بدون لعب، وحصل على راحة أكبر».

وكان نادي الزمالك قد أعلن انسحابه من مباراة الأهلي في الدوري المصري، وأكد عبر بيان رسمي: «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم».

وأضاف: «تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل