المحتوى الرئيسى

«مطعم الحبايب» ليس الأول.. 4 أعمال جمعت هدى المفتي وأحمد مالك (تعرف عليها) | المصري اليوم

06/26 03:19

يشارك الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي بطولة مسلسل «مطعم الحبايب»، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة «شاهد»، من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، ويشاركهم البطولة بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.

ملك وليلى زاهر تنافسا هدى المفتي وجميلة عوض بفساتين العصر الفيكتوري (صور)

اسمها «حنفي».. هدى المفتى تخطف الأنظار في «مفترق طرق»

هدى المفتي في حماية أحمد مالك من رامز جلال.. كيف تفاعل الجمهور على ظهورهما؟

لم يعد هذا العمل الأول الذي يجمع الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي، حيث تشاركا بطولة العديد من الأعمال، وكان أو تعاون بينهما من خلال فيلم «رأس السنة»، والذي عرض في 2020.

ودارت أحداث الفيلم في ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل أحد المنتجعات القريبة من الغردقة، حيث يتعرض هؤلاء الأشخاص للعديد من الأزمات سويًا.

الفيلم بطولة إياد نصار، شيرين رضا، بسمة، إنجي المقدم، على قاسم، أحمد مالك، هدى المفتي، هاجر الشرنوبي، وجيهان خليل، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

والتقى الثنائي مرة أخرى في بطولة مسلسل«بيمبو» الذي عرض في عام 2021، على منصة «شاهد»، ودرات أحداثه حول بيمبو الذي يبيع المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

مسلسل بيمبو من بطولة أحمد مالك، ويجز، هدى المفتي، رزان مغربي، ملك الحسيني، عباس أبوالحسن، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد أديب، وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

كما اجتمعا بعدها في فيلم «كيرة والجن»، الذي عرض في عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في شباك تذاكر السينما، حيث بلغت إيراداته 120 مليون جنيه، كما احتل مكاناَ ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 لأحمد مراد، ويتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

العمل بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، وتامر نبيل، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وكانت اَخر أعمالهما مسلسل«تحقيق» الذي عرض في عام 2022، على منصة «واتش ات»، وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الجريمة والإثارة والغموض، وشارك في بطولته خالد أنور، تارا عماد، على قاسم، مي الغيطي، زينب غريب، والراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وعبير سليمان، وإخراج محمد فتحي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل