المحتوى الرئيسى

5 أبراج عاشقة للحلويات.. الثور بيحب يدلع نفسه والسرطان بتحسن نفسيته - اليوم السابع

06/26 02:18

يشتهر بعض الأشخاص بحبهم الشديد للحلويات، وتناولها بكثرة،  وذلك لعدة أسباب، منها العوامل الوراثية، والنفسية، وفقدان السيطرة على الشهية، ولكن من خلال علم الفلك نستعرض خلال السطور التالية بعض الأبراج الفلكية التي يميل أصحابها بشكل أكبر لتناول الحلويات وفقًا لما جاء في موقع timesofindia

يُعرف مولود برج الثور بحبه للطعام بشكل عام، والحلويات بشكل خاص، يتمتعون بحب تذوق النكهات المختلفة، ويستمتعون بتناول الحلويات الفاخرة، قد يواجهون صعوبة في مقاومة إغراء الحلويات، مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن.

يشتهر مولود برج السرطان بحبه للعاطفة والحنان، و يجدون في الحلويات مصدرًا للشعور بالراحة والسعادة، قد يلجأون لتناول الحلويات كنوع من المكافأة أو للتغلب على المشاعر السلبية، من المهم لمولود برج السرطان أن يحرص على تناول الحلويات باعتدال، وممارسة الرياضة بانتظام.

مولود برج الميزان يعرف بحبه للتوازن والجمال، ويميل لتناول الحلويات ذات المظهر الجذاب، ويستمتع بتناول الحلويات في المناسبات الاجتماعية، و قد يجد صعوبة في مشاركة الحلويات مع الآخرين، من المهم لمولود برج الميزان أن يختار الحلويات الصحية، و يتناولها باعتدال.

يعرف مواليد برج الجوزاء بحبهم للمغامرة والتجربة، وذلك يشمل تجربة أنواع جديدة من الحلويات، قد يميلون لتناول الحلويات كنوع من التسالي أو لسد الفراغ، من المهم لمولود برج الجوزاء أن يختار الحلويات الصحية، و يتناولها باعتدال.

قد يميل مواليد برج الحوت  لتناول الحلويات للحصول على طاقة سريعة، قد يواجهون صعوبة في مقاومة إغراء الحلويات، مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن، من المهم لمولود برج الحوت أن يمارس الرياضة بانتظام، و يتناول الحلويات باعتدال.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل