المحتوى الرئيسى

محمود قابيل: «حزين عشان قمة الأهلي والزمالك.. والابيض نجا من فضيحة كروية» (فيديو) | المصري اليوم

06/26 03:19

قال الفنان محمود قابيل إن تشجيع النادي الأهلي من الأشياء المهمة في الحياة وليس الأهم، مشيرًا أنه كان يتمنى إقامة المباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وكان يأمل في تسجيل كهربا وإمام عاشور أهداف في شباك الزمالك لأن أهدافهم يكون لها مذاق خاص.

حسين فهمي ومحمود قابيل من مواجهة المحاكم إلى بوستر «سره الباتع» (صور وفيديو)

محمود قابيل: حرب الاستنزاف وراء نصر أكتوبر

إلهام شاهين ومحمد العدل ومحمود قابيل يشاركون في أداء صلاة جنازة الراحلة مها أبوعوف

وأضاف محمود قابيل خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، إنه كان يتوقع فوز الأهلي بالمباراة، وبنتيجة كبيرة مثل مباراة (6-1) الشهيرة، إذ كان يرى أن الأهداف ستكون بأقدام كهربا وإمام عاشور وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات وعمرو السولية.

وأشار قابيل إنه يعشق جيل محمد أبوتريكة وبركات وعماد متعب في الأهلي، ويرى أن هذه الفترة بقيادة المدرب مانويل جوزيه كانت الأكثر استمتاعا له مع الأهلي، موضحا أنه يحزن لخسارة الأهلي ويفترض لهم أعذار غير حقيقية، ويرى أن بيراميدز الذي ينافس الأهلي على الدوري هو فريق غير مصري.

وأوضح أنه كان يجمعه علاقة صداقة قوية مع حارس الأهلي الراحل عادل هيكل، ومروان كنفاني، وكان يجلس مع المايسترو صالح سليم في النادي الأهلي، كما أنه يحب اللاعب التونسي على معلول ويتمنى أن يتعرف عليه، كما أنه يريد أن يلتقط صورة تذكارية مع مدافع الأهلي محمد عبدالمنعم، لأنه لاعب مميز.

وتابع أنه لم يكن عضوًا في النادي الأهلي، بل هو عضوًا في نادي الجزيرة، حيث أنه اسكندراني ويرى أن نادي الجزيرة هو ونادي سبورتنج في الاسكندرية ولاد عم، كما أن أعضاء الجزيرة هم اهلاوية، ولا يوجد اختلاف كبير بين الجزيرة والاهلي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل