المحتوى الرئيسى

مدرب إيطاليا يطالب لاعبيه بـ"مزيد من التحسن" خلال بطولة أوروبا

06/25 08:25

إرم نيوز

إرم نيوز

أثنى لوتشيانو سباليتي مدرب إيطاليا على الروح القتالية التي أبداها لاعبوه في التعادل 1-1 مع كرواتيا بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع اليوم الاثنين ليحجزوا مقعدا في دور الستة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، لكنه قال إن هناك مجالا للتحسن.

إيطاليا تصعق كرواتيا.. وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة في "يورو 2024"

وسجل البديل ماتيا زاكايني هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع لتضرب إيطاليا حاملة اللقب موعدا مع سويسرا في دور الستة عشر في برلين السبت المقبل لكن بدا أن المدرب شعر بالاستياء من بعض الأسئلة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء.

وقال: "تأهلنا عن جدارة الليلة بالنظر لما قدمناه. لقد كنا هادئين بعض الشيء في بعض الأحيان خلال المباراة، ولم نلعب بالضرورة أفضل كرة قدم لدينا".

وأضاف: "لكن التأهل عن هذه المجموعة كان صعبا جدا. إسبانيا رائعة وكرواتيا ممتازة. عندما يكون المستوى أقل من الحد الأدنى كما كنا في الشوط الأول، فهذا لأننا نشعر بضغط أهمية المباراة".

https://t.co/rqgQjLVzKF

https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو #كرواتيا_إيطاليا#Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/BOX7txTK5e

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 24, 2024

وتابع: "وإلا فليس من الممكن تقديم هذا المستوى الهزيل. لكن حتى الآن كل ما قام به اللاعبون (في البطولة) يتحسن في وجهة نظري".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل