المحتوى الرئيسى

خلافات أسرية تتحول إلى شروع في قتل بالعمرانية

06/25 07:31

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط عاطل تعدى بالضرب على زوجته وأصابها بجرح قطعي ونقلت على إثره إلى المستشفي بالعمرانية، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث أمن الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بورود بلاغ وصول ربة منزل مصابة بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليها وبها اصابات خارجية بالعمرانية.

على الفور، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة؛ بالفحص تبين قيام شخص بالتعدي بالضرب على زوجته بسبب خلافات اسرية تحولت إلى مشاجرة بينهم تطورت إلى قيام الزوج بضرب زوجته وطعنها بسلاح ابيض واصابتها وتم نقلها إلى المستشفى بمنطقة العمرانية.

وبإجراء التحريات والبحث تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث العمرانية والطالبية تبين أن بسبب خلافات أسرية حدثت مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي والتعدي الآخر على زوجته وضربها واخرج سلاح ابيض واصاب زوجته بجرح طعني وفر هاربا وتم نقلها إلى المستشفي لتلقي العلاج.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم العمرانية من إلقاء القبض عليه وبمواجهته أقر بفعلته وأمكن ضبطه.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل